فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد كندة علوش تكشف حقيقة الشائعات التي صاحبت زواجها من عمرو يوسف

كشفت الفنانة السورية كندة علوش، للمرة الأولى حقيقة الشائعات التي ظهرت بمجرد الإعلان عن زواجها من النجم عمرو يوسف، ومنها وجود أطفال من زيجتها الأولى، وإنها أكبر في العمر من عمرو، وسردت تفاصيل الشرارة الأولى لقصة الحب بينهما داخل كواليس تصوير عمل فني.

كندة علوش
كندة علوش مع أبلة فاهيتا

أضافت كندة أثناء استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا: حبيت عمرو عشان عنده أسلوب راقي في التعامل مع الستات وشيك، بتعصب منه لما بيمسك الموبايل وقت طويل، وبيسرح وميركزش معايا.

 

وتابعت كندة، إن أول من قام بالاعتراف بالحب هو عمرو يوسف وليست هي ولكنها بعد اعترافه قامت هي بتكملة كل شئ، مشيرة إلى أن زواجها من شخص أنيق يجعلها تهتم بنفسها أكثر من اللازم.

 

وأضافت علوش، أن عمرو يوسف يحبها جدا ولا يستطيع أن يري غيرها ويعاملها بكل رفق وحنية، وعندما قامت أبلة فاهيتا بمعاكسة عمرو يوسف أمام كندة علوش، قامت كندة علوش بعمل حركة "خمسة وخميسة" لها خوفا من الحسد.

 

وتابعت كندة علوش أنها تقوم بارتداء ملابس زوجها في بعض الاحيان واستخدام متعلقاته، مشيرة إلى أنها قامت بتغير أشياء بسيطة في عمرو يوسف منها جعلته يحب الجلوس والبقاء في المنزل أكثر من البداية.

كندة علوش
كندة علوش تتقبل رسائل المعجبات لزوجها عمرو يوسف بشرط واحد

وردت كندة علوش، على الشائعات التي تعرضت لها بعد زواجها من النجم عمرو يوسف، قائلة: أنا مش أكبر من عمرو  احنا في نفس السن و هو أكبر شوية، كما راجت شائعات وقتها تقول ازاى هيتجوز واحدة عندها عيال؟، أنا معنديش أي عيال قبل عمرو عندى بنتى حياة من عمرو بس، وعن عمليات التجميل التي تردد انى خضعت لها كانت صورة واستخدمت فيها فلتر إنستقرام.

 

وبسؤالها عن كيفية التعامل مع معجبات عمرو، ردت قائلة: المعجبة المؤدبة أنا مؤدبة معاها و في بنات بتعاكسة على السوشيال ميديا، لكن بقى المعجبة اللى بتشوفه واحنا خارجين وتأخذها الحماسة أوى بتلاقى كلمة منى.

 

وفى فقرة "ماكنتش أتوقع خالص أنهم يقولوا عنى كده "، قرأت كندة الحقائق التي كتبت عنها من علا أخت زوجها: كندة بتتنرفز جامد في أي لعبة نلعبها، ومن حماتها:" أكتر حاجة بحبها في كندة حبها لعمرو وفتة الباذنجان"، ومن بدر شقيقها: كانت دائما بتقولى انهم لقونى على باب الجامع لحد ما أعيط"، كما قلدت كندة النجمة أصالة في طريقة كلامها ثم قالت: صولا اختى وحبيبتى وصاحبتى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X