فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد.. بشرى تكشف سبب طلب مدفن من خطيبها: أصدقاؤنا يموتون يومياً

لم تجد الفنانة بشرى سببا لدهشة البعض من إصرارها على طلب مدفن من خطيبها سالم هيكل بدلا من "شبكة الزواج"، مؤكدة أن الموت ليس بعيدا عن الجميع، ويوميا يموت أصدقاء لها من نفس عمرها بدون أسباب واضحة، وطلبت التفكير في الموت بشكل عقلاني خاصة مع انتشار جائحة كورونا.

بشرى
بشرى متصالحة مع فكرة الموت

وأضافت بشرى في تصريح لبرنامج et بالعربي: طلبت من خطيبى ان تكون شبكتي عبارة عن مدفن لان الموت مش بعيد وانا أفكر فيه دائما ولابد ان نفكر فيه خاصة بعد ما نمر به هذا العام لأننا خسرنا عدد كبير من أصدقائنا وأحبابنا واساتذتنا وشباب صغير جدا في السن وبالأمس القريب صديقا لى توفى فى سن صغيرة.

 

وتابعت بشرى قائلة: محدش هيدوم ولا هيفضل عايش، ومن غير أي نكد لازم نتصالح مع الفكرة، الناس المؤمنة بجد تتصالح مع الموت كما تتصالح مع الحياة بالظبط.

 

طلبت مدفن لأنه في يوم من الأيام سأموت وأنا معاه ، وعندى وجهة نظر سأعلنها فيما بعد.

 

 

يذكر ان بشرى أعلنت خطوبتها في حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، في مفاجأة لها وتولى الفنان خالد الصاوي مهمة ولى أمرها، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهو يصطحبها لمقابلة خطيبها وسط زغاريد الحضور من نجمات الفن، وبدت بشرى وكأنها لا تعرف، رغم انتشار تأكيدات من مصادر مقربة لها بحدوث الخطوبة بالفعل في حفل عائلي منذ أيام قليلة وقرب إقامة حفل الزفاف.

 

ونفت الفنانة بشرى، علمها مسبقا بالاحتفال بخطوبتها عقب انتهاء فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، مؤكدة أن هناك مؤامرة تورط فيها خالد الصاوي وشريف رمزي مع عائلتها للتخطيط لهذه المفاجأة، وقالت أنها ظنت أن التجمهر بسبب إصابة أحد حضور الحفل.

 

أضافت أنها تلقت عدة استفسارات من الصحافة يوم حفل الختام حول إعلان خطوبتها ولكنها ردت عليهم بأنها متفرغة لمتابعة تفاصيل الحفل والخروج بالمهرجان لبر الأمان.

 

وتابعت قائلة: إنها فوجئت عندما قام بعض الأشخاص بجذبها إلى أحد الأماكن، فوجدت الفنان خالد الصاوي يقوم بسؤالها عددا من الأسئلة، مشيرة إلى أنها لم تعلم أن الأمر عن خطوبة مطلقا، مؤكدة أنها كان من الممكن أن تترك المكان ولكن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص عزيز عليها، وبينهما صداقة حميمة منذ الصغر وأبنائها يحبونه بشكل كبير، ولو كان شخصا آخر كان الأمر اختلف تماما، مؤكدة أنه شخص صبور، وصبر كثيرا حتى يقوم بخطبتها.

بشرى
بشرى تلقت عرض الخطوبة في ختام مهرجان الجونة

وأضافت بشرى، أن عائلتها كانوا متواجدين وتأمروا معه حتى تتم الخطبة، وقالت أنها تغيظ خطيبها وبتقوله أنا لسة موافقتش، لكن طبعا صعب أرفض، وسط الحب ده كله.

 

وبررت بكائها لحظة تقديم خاتم الخطوبة لها بأنها تأثرت من حجم المحبة من خطيبها ومن أصدقاء الوسط الفني، وقالت: دموعي مش قريبة، وكنت مشغولة فعلا بالمهرجان، وفوجئت بالموقف وكان لازم اتأثر.

 

وكشفت بشرى عن تخوف خالد الصاوي من ردة فعلها لأنها لا تحب المفاجآت، وقالت أو والدتها وزوجها وشقيقتها تواجدوا في الحفل، ودعموها للموافقة، لأن تجربة الزواج ليست سهلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X