اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: رانيا فريد شوقي تتغزل في زوجة أبيها

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي مقطع فيديو للفنانة الراحلة هدي سلطان الزوجة الأولى لأبيها الفنان الراحل فريد شوقي، مؤكدة أنها تعشق صوتها، ودعت لها بالرحمة، وعندما علق أحد متابعيها بوجود شبه في الجمال بينهن، قالت رانيا أنها لا تمتلك جمال النجمة الراحلة.

هدى سلطان
هدى سلطان زوجة فريد شوقي

رانيا ابنة فريد شوقي من زوجته الثانية، نشرت مقطعا نادرا لأغنية هدى سلطان "عمري ماشفت الحب غير لما حبيتك" من فيلم "رصيف نمرة خمسة" بعد إعادة تلوينها، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: يا جمالك، بعشق الاغنية دي ايه الصوت الحساس والعظيم ده صوت يرشق في القلب حبيبتي الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواكي الجنة.

 

وتفاعلت رانيا مع التعليقات مؤكدة أن هدى تمتلك عددا آخر من الأغنيات الجميلة، منها أغنيات "يا ضاربين الودع" و "محلي جمال الليل يا عزيزة"، وردت على تعليق أحد متابعيها حول وجود تشابه في الشكل بينها وبين زوجة أبيها قائلة: هو انا حلوة كده ياريت.

 

ووجهت متابعة تحية خاصة إلى والدة رانيا التي علمتها محبة زوجة أبيها على عكس السائد في المجتمعات العربية وقالت: شاپوه لطنط يا رانيا اللي طلعتكم تحبوا الجميلة هدى سلطان الله يرحمها، احترامي لهذه السيدة العظيمة.

 

يذكر أن رانيا خطفت الأنظار بارتداء عباءة تحمل صور والدها الفنان الراحل فريد شوقي بمناسبة تكريمه في الذكرى المئوية لمولده بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وصعدت لاستلام التكريم بحضور شقيقتها عبير ووالدتها سهير ترك، وحضرن جميعا الندوة التكريمية وتضمنت مناقشة كتاب "فريد شوقي وحش الشاشة" للكاتبة د. أمل الجمل بحضور عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة ولبلبة والهام شاهين ونجمة الدورة التاسعة الفنانة زينة كما تم افتتاح المعرض التذكاري المقام عن الفنان الراحل من تنظيم الدكتور حسين بكر.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي احتفلت هذا العام بمئوية ميلاد والدها

وتسلمت رانيا فريد شوقي درع تكريم والدها ملك الترسو بحفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية بباريس حيث حملت دورة هذا المهرجان والتي تعد الأولى عنوان "مئوية فريد شوقي"، بحضور نخبة كبير من نجوم الفن والإعلام المصريين، وسلمها درع التكريم النجمة إلهام شاهين وبجانبها السيناريست مدحت العدل، والدكتورة عبلة الأسود رئيس أيام القاهرة للدراما العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"