عمرو دياب يضع الشاعر بهاء الدين محمد في موقف محرج للمرة الثانية

عمرو دياب يرفض الكشف عن تفاصيل ألبومه المنتظر

يبدو أن الأزمات بين النجم عمرو دياب والشاعر بهاء الدين محمد ستتجدد مرة أخرى، بينما يتوقع الجميع أن يلتئم شملهما بعد خصام طويل، حيث أعلن بهاء عن مشاركته في ألبوم دياب الجديد، وبعد ساعات قليلة أصدر عمرو تحذيرا صارما لجمهوره من تصديق أي تصريحات عن محتوى الألبوم المنتظر، مؤكدا أنه سيكشف عن التفاصيل الكاملة قريبا.

بهاء الدين محمد
بهاء الدين محمد تعرض لنفس الموقف عام 2017

بهاء الدين محمد أراد تشويق جمهوره بعد عودته للتعاون مع عمرو دياب، ونشر لغزا حول اسم الأغنية، عبر حسابه بموقع الفيس بوك حيث نشر ثلاثة حروف فقط من عنوان الأغنية ووضع فراغا لثلاثة حروف أخرى تاركا لهم تخمين الاسم، وعلق على الفزورة قائلا: من الكنترول مع الهضبة عمرو دياب إوعوا حد يقوله إنى قولتلكم.

من الكنترول Amr Diab إوعوا حد يقوله إنى قولتلكم

تم النشر بواسطة ‏‎bahaa aldin mohamed‎‏ في الأحد، ٦ ديسمبر ٢٠٢٠

تحذير بهاء الدين محمد كتب كدعابة، ولكنه تحول لأزمة حيث أصدر عمرو دياب تنويها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك قال فيه: لا صحة عن ما يتم تداوله من انباء حول مشاركة اغاني بعينها او شعراء او موزعين في الالبوم القادم للفنان عمرو دياب، وسوف يتم نشر تفاصيل الالبوم قريباً.

 

لا صحة عن ما يتم تداوله من انباء حول مشاركة اغاني بعينها او شعراء او موزعين في الالبوم القادم للفنان #عمرو_دياب، وسوف يتم نشر تفاصيل الالبوم قريباً.

تم النشر بواسطة ‏‎Amr Diab‎‏ في الاثنين، ٧ ديسمبر ٢٠٢٠

يذكر أن الموقف نفسه حدث في العام 2017 حيث تعرض الشاعر بهاء الدين محمد لصدمة كبرى فور الكشف عن القائمة النهائية لأغنيات البوم عمرو دياب "معدي الناس" وتبين استبعاده تماما من الألبوم رغم المصالحة بينهما، واعلان بهاء عودته للتعاون مع الهضبة، والتأكيد عليه بأن اغنيته المؤجلة منذ العام 2008 "قال فاكرينك" سترى النور أخيرا مع الأغاني الجديدة "لسه خيالى"، و"أنا وهي" ولكن تم استبعاد كل الأغنيات.

بهاء الدين محمد حصد تعاطفا كبيرا من جمهور الهضبة نفسه خاصة وأنه عبر عن صدمته برسالة مؤثرة جدا أطلقها بعد نصف ساعة فقط من الكشف عن محتويات البوم "معدي الناس" وقال فيها: يا عمرو دياب بعد متابعة آلاف الرسائل والتعليقات على كل المواقع !!! يكفينى شرف حب جماهيرك ليا .. الجماهير اللى شايلهم كل الإحترام والتقدير .. اللى مهما إتكلمت وكتبت مش ح اقدر اردلهم هذا الحب والتعلق والإرتباط  وأوعدك ح افضل ناجح ومستمر لآخر نفس وأكتبلك تعهد بهذا.

 

جمهور الهضبة حاول مواساة شاعرهم المفضل بهاء الدين محمد، كما أبدوا دهشتهم من غياب أغنية "قال فاكرينك" المؤجلة منذ العام 2008 رغم أن الجمهور يطلب الاستماع لها في كل حفلة، بينما رأى البعض الآخر ان الخطوة مقصودة من دياب لأن المصالحة لم تتم بالشكل الذي يرضيه بعكس ما فعله ايمن بهجت قمر وعمرو مصطفى!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"