اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Omega للإحتفال بالوقت معاً

في هذه السنة الإستثنائية، جميعنا واجهنا بعض التحديات والتغيرات في حياتنا. ومع ذلك، اكتسبنا وقت مميز وكافي لقضائه مع أحبائنا من الأصدقاء والعائلة وأدركنا أهمية الوقت الذي يمضي ونحن معاً.

في موسم الإحتفال هذا، لم تكن فكرة التواصل أو قضاء الوقت معاً أكثر أهمية من أي وقت مضى. سواء تواصلنا عبر الإنترنت، أو تجمعنا في المنزل، إنها فرصة جميلة للإحتفال بالأشخاص الذين نكن لهم كل الود والحب.

 



أوميغا قد اختارت تشكيلة ساعات مميزة احتفالاً بهذه المناسبة الجميلة. نأمل أن تكون قد أعجبتك التشكيلة ونتمنى لك ولأحبائك أوقات مليئة بالفرح والحب.


تم اقتناؤها من قبل جيمس بوند


سيماستر دايفر 300م إصدار 007

بمساعدة دانيال كريج، صممت أوميغا واحدة من أكثر ساعات جيمس بوند التي لا تنسى منذ 25 عامًا. تم تصميم الساعة التي يرتديها الجاسوس في فيلم "نو تايم تو داي" ، والتي يبلغ قطرها 42 مم مع وضع الاحتياجات العسكرية في الاعتبار - وتعمل بنفس القدر من الأداء في مهامك اليومية. يمنح استخدام تيتانيوم الدرجة الثانية للعلبة راحة خاصة وخفة بالوزن ، في حين أن السوار الشبكي المصنوع من التيتانيوم يوفر مظهرًا وملمسًا مميزاً عن أي ساعة أوميغا أخرى. ألقِ نظرة عن قرب على القرص المصنوع من الألومنيوم والذي يتميز باللون البني الإستوائي، بالإضافة إلى ظهر العلبة للعثور على بعض التفاصيل الإضافية ل 007
إنها واحدة من أكبر إصدارات الساعات لهذا العام، و هدية قد يقدرها أياً من محبي جيمس بوند.


تتبع القمر


سبيدماستر- مرحلة القمر

تعرف أوميغا سطح القمر أكثر من أي شخص آخر بعد زيارتها للقمر في ستة مناسبات. في نموذج سبيدماستر الرائع هذا، التقط صانعو الساعات لدينا تحركاته عبر السماء، مع صورة للقمر مفصلة تمامًا مثل صورة ناسا. لم يتم إتقان الوظيفة بدقة مطلقة فحسب، بل تم استخدام سلسلة من تقنيات أوميغا الفريدة لجعل هذه الساعة واحدة من أجمل ساعات ماستر كرونوميتر في تشكيلتنا. أضف سبيدماستر المصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 44.25 مم إلى قائمة رغباتك الاحتفالية وتأمل خيراً من الكون.

التطور الكلاسيكي


كونستيليشن ماستر كرونوميتر


لقد مضى 40 عامًا تقريباً منذ أن أصدرت أوميغا تصميمها الشهير كونستليشن "مانهاتن". اليوم ، تغير الاسم ، لكن الكلاسيكية 1982 لا تزال مفضلة بشدة في جميع أنحاء العالم. تمتع أسلوبها بالعديد من التحديثات على مدار العقود ، ويقدم هذا الجيل الأخير بعض التفاصيل الجديدة البارزة ، بما في ذلك شهادة ماستر كرونوميتر لأعلى معايير الدقة. اختيارنا لشهر ديسمبر هو موديل مصمم من ذهب سيدنا™ عيار 18 قيراطًا، مع قرص أزرق لامع وإطار من السيراميك الأزرق. قد لا يكون هذا هو اللون التقليدي لعيد الميلاد ، ولكن هذه الساعة الرجالية صُنعت من أجل الفرح على مدار العام وهي الساعة التي يجب ارتداؤها عندما تريد إظهار الأناقة الكاملة.


ليلة هادئة


كونستيليشن ماستر كرونوميتر

إنه القرص الزجاجي الأزرق الأفينتورين الذي يعطي كونستليشن 29 مم "عالم النجوم" المبهر. لإحداث هذا التأثير ، يتم تكوين الأفينتورين عند إضافة أكاسيد معدنية أثناء عملية إنتاج الزجاج. تظل البلورات الفضية معلقة بمرور الوقت، وتشكل رؤيتها النجمية داخل الساعة. وهذا يعني أيضًا أن كل طراز هو فريد من نوعه، ولا يوجد قرص متماثل على الإطلاق. بالنسبة لهذا التصميم، استخدمت أوميغا الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا للعلبة والسوار، بجانب مجموعة من الألماس على الإطار والمؤشرات. إذا كنت تريد ساعة مميزة لا مثيل لها، فهذه هي الساعة المناسبة لك.


تكرير الأسطورة


من خلال اتباع نهج مميز في تصميم سبيدماستر مونواتش الشهير ، ابتكرت أوميغا هذا التصميم المكرر مقاس 38 مم ، المصنوع من مجموعة غنية من المواد والألوان. أول شيء يجب ملاحظته هو العلبة المصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط - نسخة أوميغا النارية من الذهب الأحمر. نغماته الدافئة تتناسب بشكل مثالي مع حزام الجلد البني الداكن ، بالإضافة إلى قرص "كابتشينو" الشهير ، والذي تم تعزيزه بشكل أكبر بواسطة أقراص فرعية بيضاوية ونافذة لعرض التاريخ. هذه الساعة الخاصة مطلوبة بشكل خاص من قبل النساء اللواتي يرغبن في الجمال والتاريخ والدقة، فجميعها مزودة في ساعة واحدة. إنها الآن واحدة من أبرز النجوم ضمن مجموعة أوميغا، وتأتي كواحدة من أكثر الهدايا التي بوصى بها بشدة.


المواد الساحرة


سيماستر أكوا تيرا

على الرغم من قدوم فصل الشتاء، يبقيك سيماستر أكوا تيرا قريبًا من المحيط طوال العام. يضيف القرص المصنوع من اللؤلؤ لمسة بحرية طبيعية ، في حين أن التصميم الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب سيدنا عيار 18 قيراط يشيد بتراث أوميغا الأيقوني للساعات تحت الماء. اليوم ، أكوا تيرا هي ساعة مناسبة للحياة المثالية ، ولدت بروح ساحلية ترتدي بنفس القدر في المدينة. مكتمل بالألماس على الإطار والقرص ، وقد جمعت بين أفضل المواد في لوحة صناعة الساعات. وراء الجمال، بالطبع، شهادة ماستر كرونوميتر للساعة، والتي توفر أعلى معايير الدقة والأداء والمقاومة المغناطيسية في صناعة الساعات السويسرية