اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايكل كورس يطلق كبسولة خاصة بالشرق الأوسط لموسم أعياد 2020

أطلقت علامة مايكل كورس مجموعة كبسولة  جديدة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط، وهي مجموعة خاصة بموسم أعياد 2020. وتضمّ المجموعة تصاميم تعكس روح العلامة العصريّة، منها حقائب "سوهو" و"جايد" الجديدة.

 


حقيبة "سوهو" بلون عصير التفاح


تأتي حقيبة "سوهو" بتصميم فاخر، مصنوعة من الجلد الطبيعي المحشو بأجزاء معدنية، وبلوحة ألوان زاهية مستوحاة من عصير التفاح وبريق الشرق الأوسط.



تتميز كلٌ من هذه الحقائب المحدودة الإصدار التي أُنتج منها 200 قطعة فقط، بلوحة معدنية داخلية (منقوشة باللغتين الإنجليزية والعربية) تظهر مكانتها الخاصة. وبالنسبة لشراء شيء أصغر حجماً، فإنه بإمكان العملاء الحصول على حقيبة "كروس بودي سوهو" بمقاس صغير للغاية. كما يساهم حجمها الصغير جداً وألوانها الجذّابة في جعلها على الفور "قطعة مذهلة".


حقيبة "جايد" بلون التوت وعصير التفاح والاخضر الغامق


أما حقيبة "جايد كروس بودي" فهي ذات حجم صغير جداً إنما عمليّ، يمكنك حملها في كل الأوقات، وهي تتميّز بشعار Signature وبقفلها المصقول. وبالإضافة إلى أناقة "جايد" المرهفة، هنالك لمسات جلدية فاخرة بثلاثة ألوان خريفية غنية: الاخضر الغامق ولون التوت وعصير التفاح. تتوفر "جايد" بلون عصير التفاح بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، وهي إصدار محدود يتألف من 200 قطعة فقط، وتتميز بلوحة معدنية متميزة تبرز تفرّدها.


سوف يتم إصدار هذه الكبسولة الخاصة بالشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر الجاري، وستكون متاحة في مجموعة مختارة من متاجر "مايكل كورس" في مختلف أنحاء المنطقة: الإمارات العربية المتحدة (دبي مول وياس مول) والمملكة العربية السعودية (رد سي مول ونخيل مول) والكويت (الأفنيوز مول) وقطر (قطر مول).