هدف يعلن تمديد فترة دعم برنامج "وصول" لموظفات القطاع الخاص

تقرر تمديد فترة الدعم إلى 24 شهراً بدلاً من 12 شهراً
تمديد فترة دعم برنامج وصول لموظفات القطاع الخاص
3 صور

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تمديد فترة دعم برنامج وصول للموظفات في القطاع الخاص.


وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، في تغريدة على موقع "تويتر"، أنه قد تقرر تمديد فترة الدعم إلى 24 شهراً بدلاً من 12 شهراً.


وأشار صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، إلى أنه في حال كانت الموظفة قد استفادت من البرنامج لمدة سنة يمكنها التسجيل والالتحاق بالبرنامج للاستفادة من سنة أخر ، عبر الرابط التالي: http://wusool.sa/.


وكان صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، قد كشف مؤخراً عن إضافة 3 مهن وأنشطة جديدة إلى برنامج التدريب على رأس العمل "تمهير"، وذلك ضمن مبادرة توطين المهن التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.


وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن المهن الجديدة المضافة إلى البرنامج تشمل (المحاسبة والمراجعة القانونية، والمحاماة والاستشارات القانونية، والتزيين النسائي).


وأبان صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن هذه الخطوة تأتي ضمن أهداف البرنامج لدعم مبادرات ومستهدفات التوطين والإسهام في تطوير مهارات وقدرات الكوادر الوطنية، وتحفيز أداء منشآت القطاع الخاص العاملة في هذا النوع من المهن والأنشطة.


وأضاف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن الباحثين عن عمل في المهن والأنشطة الـ3 سينضمون إلى قائمة المستفيدين من البرنامج، وذلك لحاملي الدبلومات والبكالوريوس فأعلى.


ويقدم برنامج "تمهير" مكافأة قدرها 2000 ريال للمتدربين والمتدربات من خريجي وخريجات الدبلوم من المعاهد والكليات الفنية والصحية والإدارية، ومكافأة قدرها 3000 ريال لحملة البكالوريوس فأعلى، خلال فترة التدريب.