بلس /أخبار

شاهد : زواج عروسين مصابين بكورونا داخل مركز الحجر الصحي

في حادثة غير متوقعة شهدت الهند واحدًا من أغرب الأعراس باقامة حفل زفاف غير عادي في مركز للحجر الصحي بولاية راجستان غرب  البلاد لعروسين مصابين بفيروس كورونا .

وجاء إقامة حفل الزفاف، وفق وكالة رويترز ، بعد إثبات إصابة كلا العروس بفيروس كورونا المستجد حيث اصر العريس على إقامة حفل الزفاف في موعده ، رافضا تأجيله ليتم اقامته في مركز رعاية المصابين بفيروس كورونا.

وظهر العروسان أثناء مراسم حفل الزفاف وهما يرتديان بدلات واقية زرقاء اللون متشابهة مع كامل معدات الوقاية الشخصية. كما ارتدى الكاهن بدلة ذات اللون الأبيض وقلنسوة والتي بدا فيها وكأنه شبيه برائد الفضاء.

وبعد أن أقيم حفل الزفاف تم عزل كلاهما في المركز الذي أقيم كجزء من شبكة مرافق الحجر الصحي للمصابين بالفيروس التي أقيمت في كل قرية هندية تقريبا .

وصرح ” راجندرا مينا لشريك ” المسئول المباشر عن مركز الحجر الصحي. قائلا : ” تشاورنا مع الأهالي ووافقوا على الزواج في مركز الحجر الصحي من دون أي طقوس معقدة ”.

وتعد الهند ثاني أكبر دولة في عدد المصابين  بـ”كوفيد 19″ في العالم بعد الولايات المتحدة. رغم تراجع  الإصابات مؤخرًا منذ بلغت ذروتها في سبتمبر. الماضي

 

 

X