مشاهير /مشاهير العرب

حياة المشاهير تحت الضوء في Fixer

بديع أبو شقرا ووسام صليبا وفؤاد يمين في لقطة من المسلسل

بدأت منصة "شاهد VIP" حصرياً بالأمس عرض الكوميديا التشويقية القصيرة "Fixer"، وهو من بطولة بديع أبو شقرا، ديامان بوعبود، سارة أبي كنعان، وسام صليبا، فيما يطل كضيوف على بعض الحلقات كل من جنيد زين الدين، زينة مكي، فؤاد يمّين، ماريتا الحلاني، وسام فارس، محمد عقيل وربى زعرور.
المسلسل من تأليف فراس أبو فخر ودانيال ش. حبيب، أما مهمة الإخراج فتتوزع بين مارك عيد، وزاهي فرح. إنتاج "Last floor Productions".
يجمع العمل ما بين الكوميديا والحركة والتشويق، إذ تدور أحداثه ضمن دوائر الحياة الراقية والبراقة التي يعيشها المشاهير في العالم العربي، وذلك من خلال شخصية طوني معالج المشاهير، وهو رجل في أوائل الأربعينيات من عمره، يتولى وظائف مختلفة كلفته بها سارة، وهي امرأة قوية تدير شركة العلاقات العامة الأكثر نفوذاً في المدينة. هكذا، يلتقي طوني بمجموعة من المشاهير وتتراوح مهماته بين تنفيذ ما يطلبه بعض نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى التعهدات المظلمة لعملاء الشركة الأكثر شراً وانتهازية. في هذا الوقت، يقرر طوني اعتزال المهنة، من أجل التقرب من ابنه ويعيش صراعاً بين ضغوط العمل وواجب الأبوة.


طوني تابت لم يفكر بحاله ولم يتعلم

بديع أبو شقرا في fixer
بديع أبو شقرا فيfixer



ويشرح بديع أبو شقرا عن تفاصيل شخصية المصلح، ليشير إلى أن "طوني تابت لم يفكر بحاله ولم يتعلم، كما أنه لم يخطط لبناء مستقبله، بل هو شاب يسير على هدى إحساسه وهذا ما جعله بعيداً عن أسرته وغريباً عن ابنه"، لافتاً إلى "أنه إنسان قاس وعنيف أحياناً لكنه إنساني وحقيقي وشفاف، فضلاً عن كونه حساساً وإن كان يخشى التعبير عن مشاعره، ولا يفتح قلبه لأحد بل نراه يعمل كالآلة".
ويبدي أبو شقرا حماسته لعرض العمل على منصة "شاهد VIP"، معتبراً أنها "إحدى أهم المنصات اليوم، وتعطي فرصة للجمهور في مختلف الدول العربية لمتابعة دراما عصرية، كما تعيد الجمهور الشاب لمشاهدة الدراما من خلال أعمال تناسب أفكاره وطروحاته وتطوره". ويضيف: يناسب "فِكْسِر" جمهور المسلسلات العصرية على المنصات الرقمية، ويتمتع بنكهة مختلفة ويتماشى في الوقت نفسه مع التطور الحاصل في تقديم روح السينما عبر الدراما".


مع الوقت نكتشف قصصاً مختلفة عن حياة سارة الشخصية



من جانبها، توضح ديامان بو عبود "أنني أؤدي دور سارة، وهي صاحبة شركة أوزيريس التي أسستها مع طوني ثابت، بهدف حل مشاكل المشاهير، ومع الوقت نكتشف قصصاً مختلفة عن حياتها الشخصية". وتثني بو عبود على عرضه على "شاهد VIP"، معتبرة أن "هذه المنصة تطرح أفكاراً جديدة وتقدم مسلسلات عصرية، وأتمنى أن تجد النجاح المتوقه لها".


يأمل مايك في أن يكون المصلح الجديد


يقول وسام صليبا: "أقدم شخصية مايك، وهو شاب لبناني إيجابي، طيب وحنون، يصل من لوس أنجلس إلى بيروت، محاولاً تجاوز أمجاد خاله، ويظن أنه قادر على تحقيق إنجازات مهمة لأن لديه طاقات كبيرة، ويأمل في أن يكون المصلح الجديد، لذا نراه يحاول إنهاء بعض الأمور على طريقته ولو كان عن طريق الخطأ". أخيراً، يثمن صليبا خطوة عرض العمل على "شاهد VIP"، ويختم قائلاً: "نحن أمام إنتاج لبناني يتمتع بقصة متميزة ومعالجة درامية وإخراجية وإنتاجية من نوعية عالية، وأعتقد أن العمل يليق بأن يُعرض عبر منصة رائدة".


الهدف تقديم عمل يجمع ما بين الكوميديا والحركة



من جانبه، يوضح كاتب العمل دانيال حرب أن "الهدف من "Fixer"، هو تقديم عمل يجمع ما بين الكوميديا والحركة ويدور في أجواء الفن داخل عالمنا العربي، لأن هذا الجانب مثير للاهتمام ويمكن إيجاد تفاصيل طريفة ومسلية فيه تثير اهتمام المشاهد".


قد نكون أول من يقدم هذا النوع من الأعمال

بديع أبو شقر وديامان بو عبود في لقطة من المسلسل
بديع أبو شقر وديامان بو عبود في لقطة من المسلسل

وأعرب المخرج مارك عيد عن فخره واعتزازه بهذه التجربة التي يعتبرها من الأعمال النادرة في منطقتنا العربية، مشيراً إلى "أننا قد نكون أول من يقدم هذا النوع من الأعمال، مع فريق خلاق يهدف إلى تحقيق النتيجة الأفضل. كما أن العمل مع الممثلين الرئيسيين والضيوف كان ممتعاً، ما أعطى المسلسل عمقاً أكبر".


لن ينسى الصعوبات التي تخللت التصوير



أما المخرج زاهي فرح، فيؤكد أنه "لن ينسى الصعوبات التي تخللت التصوير بسبب الظروف القاسية في هذه الفترة التي يمر بها لبنان، ويعزو خروج العمل بصورته النهائية إلى الجهود الفردية والجماعية لكل فريق العمل بلا استثناء، ناهيك عن أن الممثلين أضفَوا طاقة إيجابية سيسلمسها الجمهور فور عرض العمل".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X