مشاهير /مشاهير العرب

محمد عبده ضيف بدر يتألق في حفله عبر البث المباشر بباقة من أجمل أغانيه

أطل فنان العرب محمد عبده على جمهوره ومحبيه في أمسية طربية على تطبيق إنستقرام على منصة وزير الثقافة عبر البث المباشر، في الساعة التاسعة من مساء أمس، مطلقًا العنان في بداية لقائه للأغنية الوطنية "روابي نجد"، التي تحدث من خلالها عن العمل الوطني بمناسبة اليوم الوطني السعودي في عهد الملك خالد، ليبحر بعدها عازفًا على العود ويتغنى بباقة من أعماله الغنائية، ثم يتوقف عند أداء أغنية "كل ما نسنس" التي تغنى بها لأول مرة عام 1994، مشيرًا إلى أن مطلع الأغنية راق له ليجده فيما بعد بين أوراقه، ويضيف أبو نورة أنه كان وقتها في أمريكا وتواصل مع الشاعر وطلب منه بقية القصيدة، ليتمكن من تسجيلها بالعود والإيقاع، لتحقق انتشارًا في ظل غيابه.

أما أغنية "لو وفيت" التي تعتبر ضمن أعماله الغنائية القديمة، فأشار إلى أنها من لحن موشحة أندلسية ولكنه قدمها للجمهور بلحن مطور، وتم عرضها عندما تغنى بها على مسرح التلفزيون السعودي في فترة الأبيض والأسود.

تابعوا المزيد : تركي آل الشيخ يكشف عن حضوره بروفة تقنية الهولوجرام لـ محمد عبده

امتدت أمسية الفنان محمد عبده مع محبيه لساعة ونصف تغنى خلالها بأعمال متنوعة، هي: "الرسايل، الله من قلب، مضى شراعي، تجنى علي، أنا وخلي، اختلفنا، ليلة خميس، يا من يراعيني".

اللقاء الذي انتظره جمهوره على منصة "ضيف بدر" افتقد المحاورة وإطلاق العنان للكشف عن الـ100 أغنية التي سيتم تصويرها بتقنية الهولوجرام، بالإضافة إلى الكشف عن جديده المقبل في الساحة الفنية، مما جعل الأمسية تبحر بانفراد العزف على العود بمشاركة ابنه عبد الرحمن، الذي شاركه العزف مع مشاركة الكورال.

وحقق البث المباشر على الإنستقرام 26 ألف مشاهدة.
ويبدأ يوم الاثنين في البروفات لتسجيل الأعمال الغنائية المختارة، وذلك ضمن العقد الذي تم توقيعه بين معالي المستشار تركي آل الشيخ ومحمد عبده، في حفل صناعة الترفيه في أكتوبر 2019.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X