اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيبة هاتن: جديد كوتش بالتعاون مع جنيفير لوبيز

جنيفير لوبيز

تقدم كوتش Coach حقيبة كوتش × جنيفر لوبيز هاتون Coach x Jennifer Lopez Hutton كجزء من أول تعاون للنجمة العالمية مع الدار. تم تصميم الحقيبة مع المدير الإبداعي ستيوارت فيفرز Stuart Vevers، وهي مستوحاة من قيم الأصالة والشمولية التي تجمع بين Coach و Lopez ، وتعيد تخيل الرمز العصري لدار كوتش Coach من خلال أسلوب لوبيز Lopez الفريد في التعبير عن الأناقة.

جنيفير لوبيز
جنيفير لوبيز


صُنعت حقيبة Coach x Jennifer Lopez Hutton من جلد العجل المكرر وجلد الثعبان الأصلي، وتم تعليق شعار مرفق بعبارات مميزة .. وبتوقيع النجمة. وقد تم تصميم الحقيبة الخالدة والمتعددة الاستخدامات، لتسهيل نمط العيش في أجواء التنقل الدائم..

ولإطلاق هذا التعاون ، أصدرت كوتش Coach سلسلة من الأفلام القصيرة الأولى على المستوى الاجتماعي والمرفقة بصور تظهر فيها لوبيز Lopez كمنتجة وراقصة ومغنية - لتسليط الضوء على تعدد مواهب النجمة اللامعة، بالإضافة إلى تصميم الحقيبة بطريقة تعكس تعدد استخداماتها.


تابعوا المزيد : كوتش تطلق حملة إعلانية دعماً لموسم الأعياد

"كان من الممتع حقًا ابتكار شيء فريد ومميز مع جينيفر"، يقول فيفرز مضيفاً: "فهي تُضفي شغفها وأسلوبها إلى كل ما تفعله، ومقاربتها لهذا التصميم ترك أثراً شخصياً وأصلياً خاص بالفنانة المميزة."

جنيفير لوبيز
جنيفير لوبيز



"كان تصميم حقيبتي الأولى مع كوتش Coach تجربة رائعة"، تقول لوبيز مضيفة: "أردت حقًا أن تعكس حقيبة كوتش × جينيفر لوبيز هاتون مشاعري. إن الجلد المصقول بالألوان وتفاصيل الاكسسوارات المصقولة تُمثل أسلوبي. إنها حقيبة تجعلني أبدو بكامل رشاقتي وجهوزيتي للقيام بأي شيء، ولا أطيق الانتظار لمشاركتها مع الجميع ".

تسوّق حقيبة كوتش × جنيفر لوبيز هاتون Coach x Jennifer Lopez Hutton هنا

نبذة عن كوتش

"كوتش" هي دار رائدة في تصميم مجموعات من الإكسسوارات الفخمة لأسلوب الحياة العصري. وتحظى "كوتش" بسمعة عريقة مبنية على جودة حرفية نادرة. وتعتمد "كوتش" أسلوب تصميم يتسم برؤية عصرية ترتكز على إعادة صقل الفخامة بروح الأصالة والابتكار التي تفرّدت بها دار "كوتش" منذ تأسيسها. وقد اقترن اسم "كوتش" حول العالم بأسلوب الحياة السلس الذي يُميّز مدينة نيويورك.

"كوتش" هي علامة تجارية تابعة لشركة تابستري إنك (Tapestry Inc.)، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (تي بي آر - TPR ).

تابعوا المزيد : COACH تطرح الحملة الإعلانية العالمية لخريف 2020 بمشاركة جنيفر لوبيز ومايكل ب. جوردن وغيرهم من النجوم مع عائلاتهم