بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2021

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود الحمل من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!

 


برج الحمل: عام الانطلاق نحو آفاق جديدة

عام 2021 هو عام التحرّر والانطلاق لبرج الحمل أي أنه سوف يتحرّر من كل المشاكل التي واجهته عام 2020 والتي لن يشاهد مثلها بالإجمال.
سوف يستعيد ثقته بنفسه بعد عام دقيق جداً ليبدأ بالبحث عن قرارات جديدة مختلفة تماماً عن سابقاتها تحمل الأفراح، الوعود والأجواء الجيدة تأخذه من مكان إلى مكان أكثر هناءً وأكثر هدوءاً.
كوكب ساتورن وجوبيتير كوكبان أساسيان كانا يشكّلان مع برج الحمل مربعاً قوياً في برج الجدي سينتقلان إلى برج الدلو حيث الأجواء تكون أفضل بكثير.
عام 2020 كان صعباً، ولكن 2021 سيحمل وفرة على كافة الأصعدة: مالياً، عائلياً وصحياً، لينطلق نحو آفاق جديدة وتزول غمامة أدّت إلى التباس وإحباط.

 

على الصعيد المهني

ماغي فرح 2021
توقعات برج الحمل للعام 2021 على الصعيد المهني

جميع مواليد برج الحمل سيحالفهم الحظ ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام ببعض الأعمال الجيدة لقلب صفحة والتوصل إلى إنجازات وربما إلى جديد بفضل مخيّلة غنية وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات جديدة.
الخارطة الموجودة اليوم مهمة كثيراً، أي أنها لا تحدث مرتين في الحياة وهو لقاء كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو الذي سيكون إيجابياً جداً على مواليد برج الحمل الأكثر حظاً عام 2021.
صداقات وانفتاحات نحو مجتمعات وقدرات كبيرة يحصل عليها الحمل واستثمارات كالبدء بمشروع جديد أو عمل جديد لم يخضه هذا البرج في السابق، ويلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين لدعوته للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، والمطلوب منه العمل المتكتّم حتى يتمكّن من تأديتها.
عام التغيير والنهوض والانقلاب على أوضاع سيئة عانى منها، كما أنه عام المبادرات والمفاجآت.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الحمل وفق بطاقات التارو

 

على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج الحمل للعام 2021 على الصعيد العاطفي

في مجال الحب يكون برج الحمل أميراً لأنه عام الجاذبية التي يمارسها في كل المجالات مع الكاريزما التي يتمتّع بها، ومن  الممكن ولادة حب كبير خلال فصل الربيع، ويحمل كوكب فينوس خلال فصل الصيف خياراً قد يحيّر برج الحمل الذي ينتظره حب جديد بين شهري مارس وأبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو.
أواخر شهر يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياة مواليد برج الحمل وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر يونيو و22 يوليو، إذا خاصمه الحب خلال الخريف فسوف ينتهي عام 2021 بالأفراح ويشعر أنه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهه، كما أنه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الشركات والمؤسسات ليظهر خلالها كفاءته ويطلّ على عروض مميزة ونشاطات غير تقليدية.
تتحسّن صحة مواليد برج الحمل عام 2021 بعد معاناة في العام الماضي من بعض التراجع ، أما الحياة العائلية فتمرّ ببعض الانفعالات.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 للأبراج وفق بطاقات التارو لميكا وود

X