اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2021

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود الجدي من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!


برج الجدي: عام الكفاح والالتزامات

ليكن شعار الجدي في العام 2021: "حافظ على ما تحب واتعب من أجل من تحب".
يحمل عام 2021 لمولود الجدي الكثير من الوعود، والخلاص من الضغط الكبير الذي تشكّله الكواكب مجتمعة في برجه. فهذا العام مليء بالأعمال والسعي لإزالة الغبار عن الأعوام القاسية التي عاشها والتجارب التي خاضها الجدي وأنهكته وأخضعته لقوانين صارمة.
تتحرّك الأمور بشكل غير اعتيادي في هذا العام، وتطرأ تغييرات مهمة تحبس الأنفاس، أو لا تترك مجالاً للتفكير في اهتمامات أخرى. تدعو الكواكب الجدي إلى تجسيد بعض الأفكار، والانفتاح على بعض الأوساط الجديدة ليستحق النجاح الذي يسعى إليه.
لا شك أن الجدي سيخرج من قوقعته هذا العام، وستكون خياراته وتوجهاته في مسارها الصحيح. يعدّ هذا العام عاماً جيداً بالنسبة للجدي مقارنة بالأعوام الصارمة؛ إذ سيتوصل إلى تطور حسي وتجاوب مع فرص جيدة يحصل عليها، ما يُبرز كفاءاته بشكل لافت للآخرين.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو


على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج الجدي على الصعيد المهني للعام 2021

وجود كوكب جوبيتير في منزل المال في برج الدلو، يُشير إلى أرباح وتولي بعض المسؤوليات والمناصب. كما ويدعم وجود كوكب بلوتون في برج الجدي والمتناغم جداً مع أورانوس ببرج الثور في الإبداع وبكل ما هو جديد.
يترك كوكب مارس برج الحمل الذي بقي فيه لفترة ستة أشهر وشكّل مربعاً مع برج الجدي، ويفك قيوده ليبدأ عاماً جديداً إيجابياً، لا سيما في منتصف شهر أيار حتى أواخر شهر تموز ويشهد آفاقاً ممتازةً، ومن ثم تتوّج أعمال وجهود الجدي بنجاح ويحقق الأرباح في فصل الخريف من العام 2021.
يحفّز كوكبا ماركور والشمس الجدي في بداية العام على القيام باستثمارات مهمة، فيحظى بدعم قوي يجعله يتقدّم بخطى ثابتة نحو المستقبل.
يتراجع كوكب ساتورن في بداية شهر آيار حتى منتصف شهر أيلول، ما يؤدي لظهور بعض العراقيل دون معرفة أسبابها، وبالتالي سيتضرّر من تراجع هذا الكوكب بالشعور ببعض الذبذبات السلبية.
يعتبر موقع جوبيتير ممتازاً طيلة العام، ما يمنح الجدي الاستقرار المالي، ويبتسم الحظ له في الاستثمارات في عالم الألعاب والدراسات والأدب والتعليم والفن والبيع والشراء والترويج وميادين التسلية والترفيه وإدارة الأعمال ورئاسة اللجان وما شابه بالنسبة للكواكب البطيئة.
أما بالنسبة للكواكب السريعة، فتتغير مواقعها كل شهر، وبالتالي تدعم الجدي في البدء بمشاريع والذهاب لمغامرات ابتداء من شهر شباط.
يحمل شهر تشرين الثاني طاقة إيجابية ويصبح المستحيل ممكناً بالنسبة للجدي. فيرى أموراً كثيرة رويداً رويداً ويزول الضغط الذي مارسته الكواكب عليه في العام المنصرم.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو


على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي للعام 2021

كوكب فينوس هذا العام يعير اهتمامه للجدي ويغمره بجاذبية لا تقاوم. كما ويعده بالحب والتألق. في شهر حزيران من العام 2021 الجدي على موعد مع الحب وتغيير الاتجاهات. قد يأخذ قراراً بالارتباط أو عقد قران بين شهري آب وأيلول.
مع وجود فينوس في برج الجدي في شهر تشرين الثاني، سيكون الجدي عند مفترق طريق في حياته، ويكون محط أنظار.
يعد شهر كانون الأول الجدي بجاذبية قصوى ويحمل له حدثاً مهماً يزرع الفرح في قلبه.

تابعي المزيد: تعرف إلى برجك الجديد.. بعد التغييرات الفلكية الأخيرة