اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة برفقة طليقها أيمن الذهبي في صورة عائلية تجمعها بزوجته وأبنائها

أصالة
2 صور

انتشرت صورة عائلية وصفها الجمهور بـ«المفاجأة غير المتوقعة» جمعت كلاً من الفنانة أصالة بطليقها أيمن الذهبي وزوجته وابنة زوجته مع ابنيها منه شام وخالد الذهبي بالإضافة لابني طارق العريان التوأم آدم وعلي، وعبّرت عن التصالح النفسي مع الحياة، حيث جمعت أفراد أسرتها جميعاً في مناسبة واحدة.
وقد نشرت شام الذهبي، ابنة أصالة نصري، تلك الصورة التي جمعتها بعائلتها عبر حسابها في انستقرام.
وسبب إطلاق الجمهور ذلك الوصف على الصورة، هو أنها جمعت كلاً من أصالة نصري بطليقها ووالد ولديها أيمن الذهبي، وكذلك جمعت شام وخالد وشقيقيهما التوأم من والدتهما وشقيقتهما من والدهما التي كانت تحملها أصالة بنفسها، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأةً كبيرة للكثيرين، بالإضافة إلى أنّ هذا التجمع الأسري يأتي بعد سنوات من الاتهامات المتبادلة بين النجمة السورية وطليقها.

شام الذهبي: "يوم عائلي.. ما في كلام"


وقد علقت شام عند نشرها للصورة قائلة: «Family is everything» أي «العائلة هي كل شيء»، حيث تَضَمّن هذا التجمع العائلي العديد من النشاطات؛ إذ لم تكتفِ شام بالصورة التي نشرتها، بل قامت أيضاً بنشر عددٍ من مقاطع الفيديو عبر خاصية «الستوري» على حسابها، ظهرت في أحدها وهي تحتضن شقيقتها "أنجيلا" وتقول "يوم عائلي.. ما في كلام".
كما قامت شام أيضاً بنشر مقاطع فيديو أظهرت سُفرة الطعام التي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة، والتي قامت بتحضيرها جدتها «والدة أبيها»، والتي تكونت من أطباق إيرانية؛ نظراً لأنّ أُصول الجَدة من هناك حسبما ذكرت شام، فيما يسمع صوت أصالة وهي تقول عن إحدى تلك الأطعمة بأنها تُفضلها كثيراً.
هذا وحظيت الصورة بالكثير من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاء في أحدها: «ما أجمل التصالح والتسامح والتعايش»، فيما تَكَهّن بعض منهم بأنّ الفنانة السورية وزوجها الأوّل ربما في طريقهما للعودة سوياً من جديد، حيث علقت متابعة: «طليقها وزوجته وابنته وأصالة وأولادها من طليقها كلهم سوا.. شو هذا التصالح مع النفس وتقبل الآخر والنفسية الطيبة». ليضيف متابع منهم بأنّ هذه الصورة من الممكن أن يتم بها اختتام عام 2020.
وكان من بين المعلقين على الصورة الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، حيث علقت بقولها: "ما شاء الله".
يشار إلى أنّ أصالة نصري، انفصلت في يناير 2020، بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عامًا، وأنجبت خلالها توأماً هما آدم وعلي، إلى جانب "شام" و"خالد" من المنتج ورجل الأعمال أيمن الذهبي، الذي انفصلت عنه عام 2005.
جدير بالذكر أن أيمن الذهبي كان قد صَرّح في وقتٍ سابق عن العلاقة التي تجمعه بأصالة قائلاً: «أحلى شيء بيربطنا ببعض هما أولادنا دول أغلى شيء عندا وده الشيء المشترك بيني وبينها وأنا بدين بالشكر لأصالة على تربية أولادي وقدرت تربيهم صح وهي أم حنونة وأنا ممنون لها ولأولادي».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"