فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي عياش يثير الجدل بتغريدة حول الهيبة و تيم حسن ونادين نجيم .. فماذا قال ؟

رامي عياش يثير الجدل

أثار الفنان اللبناني رامي عياش الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على " تويتر " تتعلق بمسلسل " الهيبة " و العاملين فيه حيث لفت إلى أنه لم يشاهد المسلسل ولكن سمع عن نجومية تيم حسن موضحاً إلى أن أي ممثل من ممثلي العمل لم يتمكن من الوقوف أمام تيم حسم بل أن الكثير منهم يصبحون هزيلين أو غير مرأيين أمامه بينما وحدها النجمة اللبنانية نادين نجيم استطاعت أن تبقى مطبوعة بقلوب الناس.

وقال رامي في تغريدته : " بسمع بكل الوطن العربي عن نجاح الهيبة، وللأسف ما قدرت تابعو. والكل عم يحكوا أنه بعض الممثلين الذكور يصبحون هزيلين في التمثيل أمام تيم حسن، وأحيانا غير مرئيين.. وقديش بعدها مطبوعة نادين نجيم بعقول الناس. فخور بهذا الانتاج اللبناني الصبّاحي العالمي.مبروك ".
 

تغريدة عياش لاقت ردود كبيرة من قبل عدد من المتابعين الذي اعتبروها إهانة لممثلي العمل بينما اعتبر آخرون أن نجاح المسلسل يعود لتواجد تيم حسن و النجمة منى واصف بثنائية مميزة.

فيما لفت العديد من المتابعين إلى أنه بالإضافة إلى تواجد تيم ومنى فإن حضور ديمة قندلفت هذا الموسم كان مميزاً وغيرهم من ممثلي العمل الذين برعوا بأداء أدوارهم.

 



فيما اعتبر البعض هذه التغريدة انتقاص من حضور الممثلين اللبنانيين في العمل، بالمقابل اعتبر الكثير من المعلقين أن رامي معه حق و أنه لم يستطع أحد من المشاركين بالعمل منافسة تيم بالحضور بينما كان حضور نادين في المسلسل لا يُنسى.

يشار إلى أن مسلسل " الهيبة .. الرد " انتهى عرضه قبل أيام وحقق جماهيرية واسعة ونسب متابعة عالية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X