اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: يسرا اللوزي ترد على انتقادات صور حملها واتهامها بالتجاوز

ردت الفنانة يسرا اللوزي على الهجوم الذي طالها بعد نشرها جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً وتسبب في هجوم شديد عليها بالتجاوز الأخلاقي وعدم مراعاة الذوق العام والتقليد الغربي دون مراعاة وجودها في مجتمع شرقي، حيث كان أغلب الهجوم لها من قبل متابعيها على «انستقرام».

وقد علقت يسرا اللوزي على الجدل والهجوم الذي أُثير حول جلسة تصويرها أثناء الحمل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على قناة «القاهرة والناس»، حيث قالت: «من كام سنة نزلت صور حلوة وقلت صباح الخير واتشتمت، والناس بتهاجم وتشتم وتعودنا على هجوم السوشيال ميديا وتعودنا على التعليقات السخيفة وتعودنا منردش عليها، لأن لو لو هقعد أرد على أي حاجة عمرى ما هلحق أعيش حياتي».
 



وتابعت يسرا اللوزي: «كنت أتمنى الناس تقرا المقال اللي نزل مع الصور وتفهم طبيعة الموضوع، قبل ما تهاجمني»، وأضافت: « أنا عاملة الصور كنوع من أنواع التوثيق، وحسيت إني عايزة يبقى عندي صور فنية زي اللوح بتاعت زمان. الموضوع كان فني أكتر من أي حاجة والسوشيال ميديا بقت كلها كذب في كذب والناس كلها بتضحك على بعض، والواقع مش كده وكلنا بشر وفينا عيوب وكل الناس بتضحك على كل الناس والسوشيال ميديا مهمة ولكن أنا عندي معتقدات معينة ومش هتغير».

وأنهت يسرا حديثها قائلة: «بحب الناس تشوفني زي ما أنا بكل أبعاد شخصيتي، وحقيقي كان هدفي من الصورة إن الستات تفتخر بأمومتها وتتقبّل شكلها في الحمل. أنا يحترم الجميع لكن مش من حق حد يشتم حد».

 



كانت قد أثارت يسرا اللوزي جدلاً مؤخراً بعد نشرها صورة من جلسة تصوير خضعت لها أثناء فترة حملها بابنتها «نادية» في مايو (أيار) الماضي.

يذكر أنّ كان آخر ظهور لها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 كعضو لجنة تحكيم في مسابقة «آفاق السينما العربية»، حيث ظهرت بوزن زائد للغاية خلال فعاليات المهرجان.