فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نيللي كريم

نيللي كريم

احتفل العديد من النجوم المصريين بعيد ميلاد النجمة نيللي كريم الذي وافق اليوم 18 ديسمبر (كانون الأول)، بالإضافة للعديد من أصدقاء نيللي المقربين من خارج الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)


وكان من بين أبرز من حضر حفل عيد الميلاد من أصدقاء نيللي الفنانة التونسية درة وزوجها المهندس هاني سعد، ويسرا، وهالة صدقي وإلهام شاهين، وآسر ياسين وزوجته كنزي، وريهام حجاج، والمنتج جمال العدل، والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم من الفنانين، وكذلك نجوم مسلسل «بـ100 وش»، حيث رقصت على أنغام أغنية «مليونير» مع أصدقائها.

 


رقصت نيللي كريم على أغنية «محسود» للهضبة عمرو دياب

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)


وقد ظهر خلال أكثر من فيديو وصورة نشرتها نيللي كريم عبر خاصية القصص المصورة «انستا ستوري» الفرحة الكبيرة على احتفالها بعيد ميلادها، ومن خلال أيضاً العديد من الفيديوهات التي بثتها الإعلامية بوسي شلبي من خلال حسابها الرسمي على «انستقرام»، حيث هَنّأت فيها نيللي كريم بعيد ميلادها وقالت: «كل سنة وانتي طيبة يا سكر».
وفي أحد مقاطع الفيديو لحفل عيد الميلاد رقصت نيللي كريم على أغنية «محسود» للهضبة عمرو دياب، كما ظهرت نيللي كريم، بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار كشف عن رشاقتها، كما اعتمدت نيللي كريم، على ترك شعرها بتسريحة الويفي المناسبة لإطلالتها، ووضعت لمسات هادئة من الميكب المناسب لبشرتها.
على جانب آخر تستعد نيللي كريم لبدء تصوير مسلسلها الجديد لرمضان القادم، حيث سيتولى الإخراج أحمد خالد، كما تعقد نيللي جلسات عمل مع المنتج جمال العدل للاستقرار على السيناريو وبعدها التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X