مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: إلهام شاهين تتراجع عن تصريحاتها بعلاقة حب محمود شاهين وهنا شيحة

في أول رَدّ فعل بعد تصريحات الفنانة إلهام شاهين بوجود علاقة عاطفية وحب متبادل بين ابن شقيقها محمود شاهين والفنانة هنا شيحة ، نفى والد هنا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة هذا الأمر كلياً وهاجم الفنانة إلهام شاهين بشكل حاد.
وقال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة هنا شيحة في تصريحات إعلامية، إنّه لا يوجد صحة لهذا الحديث مطلقاً، وما قالته الفنانة إلهام شاهين هو شأن خاص بها وهي تقول كيفما شاءت» ولكن لا يوجد أيّ شيء بين ابنتي هنا ومحمود شاهين».

تابعي المزيد:شاهد بالصور: هل تعيش هنا شيحة قصة حب مع ابن شقيق إلهام شاهين؟

 


وبعد هذا الهجوم الذي شنه والد الفنانة هنا شيحة، أجرت الفنانة إلهام شاهين مقابلة مع برنامج ET بالعربي، حيث وَجّه لها المذيع سؤالاً قائلاً: "هل هنا شيحة ومحمود شاهين تزوجا"؟ لترد إلهام شاهين: "لا، لم يتزوجا". وعقّب، هل توجد علاقة حب بينهما، لترد: «الله أعلم احتمال، الناس بتقول». ثم استكمل المذيع أسئلته: «ولكنك أكّدت وجود قصة حب بينهما؟»، لترد شاهين: «أنا قلت إنّهما أصدقاء مقربان جداً، وعندما يتزوّجا سيعلم الجميع بهذا الأمر؛ إذ إنّ علاقة الفنانة هنا شيحة ومحمود شاهين، يعلم الناس أنهما أصدقاء جداً ولكن لم تَصَل إلى الزّواج».

هنا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة


وكانت إلهام قد أكّدت أنّ هناك فعلاً علاقة عاطفية تربط ابن شقيقتها بهنا شيحة، لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، وذلك بعدما ظهرت هنا مع محمود شاهين في أكثر من مناسبة كان آخرها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وبدا على كلاهما بوجود علاقة عاطفية تجمعهما.

 

X