عريس يجبر عروسه التخلي عن ارتداء الفستان الأبيض يوم زفافها ..والسبب غريب

أجبر عريس عروسه على ارتداء فستان آخر ، بدلا من الفستان الأبيض ، الذي تنتظره كل فتاة في حفل زفافها،. وطلب منها أن ترتدي فستانا أسودا، لكنها قررت ارتداء فستان أزرق.
وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الشابة البالغة من العمر 22 عاما. روت أسوأ موقف تعرضت له في حياتها بعد أن ألغى العريس فكرة فستان الزفاف الأبيض ورفض أن ترتديه في حفل زفافهما.
وقالت الفتاة، إنها تجمعها قصة حب كبيرة بزوجها الحالي دامت لمدة 3 سنوات. واتفقا على الزواج العام الماضي، وبعد أن اتفقا على كل شيء في تفاصيل الزواج طلب منها ألا ترتدي فستانا أبيضا في حفل الزفاف.
وتسبب طلبه الغريب بصدمة كبيرة للفتاة، فالفستان الابيض والمراسم الاحتفالية للزفاف تعتبر من أهم التفاصيل. التي تنتظرها العروس في حفل زفافها وتعيش حياتها للتخطيط لذلك مع شريك الأحلام منذ اللحظة الأولى التي تقرر فيها الزواج منه.
فاجأ العريس الفتاة بطلبه ارتداء أي لون في حفل الزفاف غير الأبيض. وحينما سألت عن السبب قال لها إنه لا يحب اللون الأبيض في أي شيء، ويمكن استبداله بأي لون، وحينما سألته عن اللون الذي يفضله .قال لها الأسود وأنه يرغب أن ترتدي فستانا أسود في حفل الزفاف.
ولكن الفتاة رفضت ارتداء فستانا أسودا ، واتفقا على أن ترتدي أزرق بدلا من الأبيض وتمت الزيجة. ولكن ظل ذلك الموقف محفورا في ذاكرة الزوجة وتشعر بالحسرة والألم الشديد كلما حضرت حفل زفاف ، وتشاهد عروسا ترتدي اللون الأبيض الذي منعت من ارتدائه.