اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسباب انجذاب الرجال إلى المرأة الأربعينية

كشفت دراساتٌ عدة عن أن الرجال، عند التفكير في الزواج، يفضِّلون المرأة الأربعينية على العشرينية، عكس ما تظنه كثيرٌ من النساء...وأوضحت تلك الدراسات، أن هذا الأمر يتعلَّق بصفات المرأة نفسها، حسبما ذكرته مواقع عالمية، منها "بولد سكاي"...

 

حكمة الأربعين

يحللن المشاكل ويدللن الرجل


وتأتي في مقدمة أسرار انجذاب الرجل إلى المرأة في سن الأربعين، أنها في هذه السن تتميز بالحكمة، وهو ما تؤكده الخبرات والمواقف الحياتية المختلفة بين الرجل والمرأة، فالشابات يخلقن المشكلات، أما السيدات فوق الأربعين فيحلِّلن المشكلات، كما أن العشرينيات يحتجن إلى التدليل، أما اللاتي تخطين الأربعين فيدلِّلن الرجال، وفي حين تنشغل العشرينيات دائماً بتحقيق أحلامهن، تعيش السيدات في الأربعين هذا الحلم.

 

كلمة مديح واحدة تكفيها

يتميزن بتبسيط الأمور..واسلوب النقاش المثمر


كذلك، بيَّنت الدراسات، أن الشابات دائماً ما ينقصهن الكثير ليتعلَّمنه، أما الكبيرات فلديهن الكثير ليتقاسمنه مع أزواجهن، وتعشق الشابات الإطراء، في حين تكتفي السيدات في الأربعين بكلمة مديحٍ واحدة.
وكشفت النتائج عن أن الشابات دائماً ما يعقِّدن الأمور، أما مَن تجاوزن الأربعين فيتميزن بتبسيط الأمور، وتجادل الشابات أزواجهن كثيراً، عكس الكبيرات اللاتي يعتمدن أسلوب النقاش المثمر.
وفي اختلافٍ آخر، تفصح الشابات سريعاً عن مشاعرهن، أما مَن تجاوزن الأربعين فيعرفن كيف يخفين تلك المشاعر.

 

المرأة تبرع في تفسير الأمور

يبرعن في تفسير الأمور..وطلب الاهتمام بهن

مر
أيضاً، تبحث الشابات عن الرومانسية، بينما تحلم الكبيرات بالارتباط العاطفي الهادف، وتحرص الشابات على تتبُّع النماذج المختلفة، أما الكبيرات فيكن نموذجاً يحتذى به.
ويأتي في مقدمة انجذاب الرجل للسيدات في سن الأربعين أنهن يبرعن في تفسير الأمور، ويسيطرن على طلب الاهتمام بهن، عكس الشابات اللاتي يتذمرن كثيراً، ويطلبن الاهتمام دائماً.