شاهد كندة علوش: أمي مثلي الأعلى وابنتي حياة "غيرتني" وعمرو يوسف أكبر داعم لي

كندة علوش تتمنى التخلص من أبرز عيوبها التسرع والعصبية

أكدت الفنانة كندة علوش، إن وجود ابنتها "حياة عمرو يوسف" أشياء كثيرة، من أهمها أنها جعلتها صبورة أكثر من ذي قبل، كما جعلتها تتعامل بجدية مع الأمور، وتمنت لو تخلصت من أبرز عيوبها وهي "العصبية والتسرع"، كما أكدت أن والدتها تعد "المثل الأعلى لها"، ووجهت الشكر لزوجها عمرو يوسف الذي يدعمها دوما.

كندة علوش
كندة علوش تاثرت بوجود ابنتها حياة ودعم زوجها عمرو يوسف

وأضافت كندة خلال لقائها في برنامج "its show time"، للإعلامية مها الصغير، المذاع على قناة Cbc تعليقا على تأثير ابنتها حياة: بقت جوايا عواطف زيادة بسببها، وخلت كل حاجة في حياتي أحلى، أما قدوتي في الحياة فهي أمي.

 

وعن وجود زوجها النجم عمرو يوسف معها في مهرجان الجونة لدعم تجربتها كعضو لجنة تحكيم، قالت كندة: مجرد وجود عمرو يوسف معي في يوم في المهرجان كان دعما لي، وهو كان مشغول في تحضيرات لمسلسل جديد في رمضان، وهو مش بيشوفنى كتير بسبب إنى بصحى من الصبح اتفرج على أفلام وندوات وممكن أشوفه ساعة في اليوم.

 

وأكدت كندة إن تجربتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الجونة السينمائي كانت تحتاج منها إلى تركيز كبير، لأنه يتطلب منها متابعة كثيرة لتفاصيل الأفلام حتى لا تظلم أحدا.

 

أضافت: في كل مهرجان في أفلام ممتعة وأفلام متعبة شوية ولكن كان معايا أعضاء لجنة التحكيم من دول مختلفة كانت تجربة رائعة، وأنا عملت لجنة التحكيم من قبل كتير.

 

وتابعت علوش: حتى لو لم أكن عضو لجنة تحكيم كمشاهد عادى بتفرج على أفلام كتير، لأني لما درست في المعهد وأنا خريجة نقد، فبيكون الموضوع بالنسبة ليا متعة وبيفكرنى بأيام المعهد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"