بلس /حياتنا

تفسير حلم العنكبوت للعزباء

يعتبر أحد ضيوف الأحلام الأكثر رعباً هو عنصر أساسي في معظم حياتنا اليقظة أيضًا: العناكب، ومع ذلك، فليس من المستغرب أن تكون أحلام العناكب ظاهرة شائعة جدًا. من الواضح أن أحلام العنكبوت ليست ممتعة في العادة، لاسيما بالنظر إلى أن البشر لديهم على ما يبدو خوف فطري من العناكب. لكن الحلم بزاحف ذي ثماني أرجل ليس دائمًا أمرًا سلبيًا..ولتفسير حلم العنكبوت للعزباء كان لقاؤنا ومفسرة الأحلام صوفيا ذادة

 

العنكبوت الأبيض والعنكبوت الأحمر

تقول..ن رؤية العنكبوت باللون الأبيض في منام غير المتزوجة يشير إلى وجود رجل مميز في حياتها، لكن العنكبوت الأحمر فيدل على تعرض الفتاة للحقد والحسد من قبل المحيطين بها.
إذا شاهدت العزباء أن العنكبوت الأسود يخرج من بين ملابسها فهذه الرؤية دليل على وجود سيدة سيئة السمعة في حياة العزباء، وأن هذه السيدة تسعى من أجل الإيقاع بها في طريق الرذيلة والمعاصي.

 

العنكبوت الأصفر

أما العنكبوت الأصفر في منام العزباء أو في المنام بوجه عام هو رؤية غير محمودة، وهو إشارة لتعرض العزباء إلى فترة صعبة من المرض الشديد، أما رؤية الخروج من البيت فيشير إلى الشفاء بإذن الله.
دخول العنكبوت بيت العزباء يدل على الزواج من رجل تقي ذي دين وخلق عال، ولكنه زاهد في كل أمور الدنيا، ولكن إذا كان كبير الحجم فهو دليل على وجود عقبة كبيرة تعوقها عن تحقيق أحلامها وهذه العقبة هي شخص قريب منها.


 العنكبوت الأسود في المنام


يفسر ابن سيرين رؤية هذا النوع من العناكب في المنام بأنها إشارة إلى أن صاحب الرؤية سيواجه الكثير من الأحزان والعراقيل في الفترة القادمة من حياته.
إن رأت الفتاة غير المتزوجة في منامها العنكبوت الأسود فإنه يدل على وجود إحدى السيدات القريبات لها حسودة وتحمل الكثير من الحقد لها. وأن أحد الأشخاص يكرهها ويحاول التقرب منها ويريد أن يسبب لها الأذى.

X