تبييض البشرة قبل نهاية العام بأقوى المكونات الطبيعية

تبييض وتفتيح البشرة قبل نهاية العام خطوة ضرورية للحصول على إطلالة مشرقة خالية من الشوائب والعيوب في حفل نهاية السنة. لذلك، نرصد لك في هذا المقال، طرق تبييض البشرة قبل نهاية العام بأقوى المكونات الطبيعية.


الفيتامينات وجل الألوفيرا

الفيتامينات وجل الألوفيرا
الفيتامينات وجل الألوفيرا


اخلطي ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الفيتامين C وكبسولة من الفيتامين E في شكل جيد. ثم أضيفي الى الخليط ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا، وحركيه مجدداً الى أن يصبح متجانساً. طبقي الخليط على بشرتك واتركيه الى أن يجف، بعدها شطفيها بالماء الدافئ.

تابعي المزيد : ماسكات نهاية الأسبوع للحفاظ على نضارة بشرتك


الأفوكادو وزيت الزيتون

الأفوكادو وزيت الزيتون
الأفوكادو وزيت الزيتون


اهرسي ثلاث شرائح صغيرة مقشرة من الأفوكادو، وامزجيها مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. من ثم، طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي بشرتك بالمياه الباردة.

تابعي المزيد :  تونر ورق الغار لبشرة أكثر إشراقاً


الترمس واللبن

الترمس واللبن
الترمس واللبن


اخلطي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة من اللبن ونصف ملعقة كبيرة من ماء الورد. استمري في خلط المكونات حتى الحصول على خليط متجانس. من ثم طبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها، شطفي بشرتك بالمياه الدافئة.

تابعي المزيد : توحيد لون الجسم وتبييضه بهذه الخلطات


ماء جوز الهند وماء الورد

ماء جوز الهند وماء الورد
ماء جوز الهند وماء الورد


امزجي كمية متساوية من ماء جوز الهند وماء الورد جيداً. من ثم، طبقي المزيج على بشرتك. اتركي المزيج على بشرتك لساعتين، وذلك حتى تمتصه البشرة، فيتغلغل فيها ويعمل على تبييضها. وللحصول على أفضل النتائج، طبقي هذه الوصفة مرة يومياً لمدة أسبوع.

تابعي المزيد : أفضل الأعشاب لبخار الوجه


اللبن والبطاطا


في وعاء على النار، ضعي حبة بطاطا مع كوبين من الماء، وحين تنضج البطاطا، انزعيها عن النار واهرسيها جيداً بواسطة شوكة. من ثم، أضيفي إليها نصف كوب من اللبن، واخلطي المكونات جيداً الى أن تصبح متماسكة. بعدها، طبقي خليط الحليب البطاطا على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة. وبعد انقضاء المدة المطلوبة، نظفي بشرتك وشطفيها جيداً بالمياه الباردة.

تابعي المزيد : شد وتكبير الصدر بطريقة طبيعية


النشا

النشا لتبييض البشرة
النشا لتبييض البشرة


في وعاء على النار، ذوبي النشا بقليل من الماء وأضيفي إليه ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد، حركي الخليط على نار هادئة حتى الحصول على مزيج شبيه بالجل. بعدها ارفعي الخليط عن النار وضعيه في الثلاجة حتى يبرد، من ثم ادهني بشرتك به واتركيه حتى يجف، بعدها شطفي بشرتك جيداً بالمياه الباردة.

تابعي المزيد : ما هو مكون الجمال الطبيعي الأبرز لعام 2020