عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ثيم زفاف ملوكي باللون الازرق

يتميز اللون الأزرق بأناقته وفخامته، وهو ما يجعله من أكثر الألوان جاذبية في تصميم ثيم الزفاف. ويُمكن اعتماد وتنسيق اللون الأزرق بعدة أشكال في ثيم الزفاف، بحسب مكان وموعد حفل الزفاف. وفي السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" ثيم زفاف ملوكي باللون الازرق، لتختاري منها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

 

دعوة الزفاف

دعوة الزفاف
دعوة الزفاف

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وفخم لدعوة حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق باللون الأزرق، لدعوة حفل زفاف صُممت على شكل كارت أزرق اللون محاطاً بالنقوش الفضية، كما كُتبت تفاصيل حفل الزفاف واسم الزوج والزوجة باللون الأبيض، مع بعض النقوش للورود الناعمة، إضافة إلى تصميم شريط أزرق من الساتان يتوسطه قلبين من الكريستال الفضي اللامع، في منتصف كارت دعوة الزفاف.

فساتين وصيفات العروس

فساتين وصيفات العروس
فساتين وصيفات العروس

يتميز اللون الأزرق بأناقته وجاذبيته، لذلك قإن تصميم فساتين وصيفات العروس بهذا اللون سيكون خياراً مثالياً ضمن ثيم حفل زفافكِ.

ويُمكنكِ الاستعانة بأكثر من تصميم باللون الأزرق لفساتين وصيفاتكِ، مثل التصميم القصير ذي فتحة الصدر على شكل حرف V، أو التصميم الطويل ذي التوب الكاب والتنورة بتصميم A line.

باقة الورود

باقة الورود
باقة الورود

إذا كنتِ تبحثين عن ثيم زفاف ملوكي باللون الأزرق، وترغبين في الظهور بإطلالة غير تقليدية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لباقة الورود، وهو تصميم فخم وأنيق للغاية، حيث تم تصميمها من الورود الصناعية الزرقاء، مع الورود المُصممة من الكريستال الفضي، إضافة إلى الأحجار الزرقاء ذات الحجم الكبير.

حذاء العروس

حذاء العروس
حذاء العروس

إذا وقع اختياركِ على باقة الورود الزرقاء، يُمكنكِ تنسيق حذاء باللون الأزرق، لاكتمال تنسيق ثيم حفل زفاف ملوكي باللون الأزرق.

ويُمكنكِ اختيار هذا التصميم لحذاء مفتوح مُصمم من الساتان الأزرق اللامع، ومُطرز بالكريستال المتناثر بشكل عشوائي على الجانبين ومقدمة الحذاء، إضافة إلى تصميم فيونكة أنيقة على أحد جانبي الحذاء أعلى الكعب مباشرة.

كراسي الضيوف

كراسي الضيوف
كراسي الضيوف

إذا كنتِ تبحثين عن ديكور مميز وفخم لحفل زفافكِ، يتناسب مع ثيم زفاف ملوكي باللون الأزرق، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الديكور الأنيق لكراسي الضيوف، وذلك باختيار كراسي مُصممة من المعدن الذهبي، مع تزيينها بقماش الساتان باللون الأورق، وتصميمه على شكل فيونكة كبيرة الحجم تتوسطها حلقة دائرية أنيقةفي منتصف الفيونكة مُصممة من الكريستال.

 

تابعي المزيد: ديكورات حفل الزفاف باللون البرونزي

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من تنظيم الأعراس

X