مفاجأة: طلاق أصالة من طارق العريان حدث منذ 10 أيام فقط .. شاهد

أصالة أصرت على انهاء اجراءات الطلاق

رغم إعلان المطربة السورية اصالة انفصالها عن المخرج طارق العريان مطلع العام الجاري، كشف محاميها الخاص أن الطلاق لم يحدث رسميا إلا منذ أيام قليلة، بسبب بطء الإجراءات الإدارية، ووجود أغلب الأوراق الرسمية للمطربة اصالة بحيازة طارق العريان ومحاميه.

أصالة
طارق العريان ماطل في انهاء اجراءات طلاق أصالة

محمد فهمي محامي الفنانة أصالة، خرج عن صمته للمرة الأولى وكشف عن تفاصيل جديدة بشأن طلاقها من طارق العريان مؤكدا أنه تم رسميًا في 15 ديسمبر 2020، وليس كما يعتقد الجميع أنه تم منذ حوالي سنة.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي": الطلاق تم رسميًا في 15 ديسمبر لعام 2020، وسبب التأخير في الطلاق محامي أستاذ طارق العريان بسبب أنه كان معاه كل الأوراق الخاصة بأصالة، وكان في نوع من الإهمال من جانب طارق كان بيرد مرة علينا و10 لاء.

 

وتابع: أصالة هى اللي سعت للطلاق وللإجراءات إنها تتم بشكل كامل وقدرنا نقدم طلبات لوزارة العدل من موافقة ورغبة أصالة بالطلاق، وكان عندها حرص في تسريع الأمور على قدر المستطاع.

 

يذكر أن اصالة أعلنت طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، في السبوع الأول من شهر يناير الماضي وأصدرت بيانا أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

 

أصالة نشرت واحدة من الصور الرومانسية التي تجمعها بالمخرج طارق العريان عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

 

تابعت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"