اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إصابة جومانا مراد وشريف رمزي وشقيقته شهد والمخرجة هالة خليل بفيروس كورونا

جومانا مراد أصدرت تحذيرا لكل من خالطها

انضم النجم شريف رمزي لقائمة ضحايا فيروس كورونا بعد ظهور نتيجة الاختبار الرسمي، الذي خضع له عقب إعلان شقيقته المنتجة شهد رمزي إصابتها بالفيروس، وانضمت لهما المخرجة هالة خليل، والنجمة السورية جومانا مراد التي عممت تحذيرا لكل من خالطها في الأيام الأخيرة وطالبتهم بالخضوع للفحص فورا.

شريف رمزي
شهد رمزي تنفي تسببها في انتقال العدوى إلى شقيقها شريف رمزي

الفنان شريف رمزى أعلن إصابته بفيروس كورونا عبر خاصية الأستورى على حسابه الشخصى بموقع إنستقرام، قائلاً: الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلى باله.

شريف رمزي
شريف رمزي يعلن إصابته بفيروس كورونا

وقبله بساعات قليلة أعلنت شقيقته المنتجة شهد رمزي، إصابتها بفيروس كورونا حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام صورة لها وعلقت عليها قائلة: لقد ثبتت إصابتي بـ كوفيد 19، منذ 11 يومًا حتى الآن.. تمنوا لي الشفاء العاجل.

ونفت شهد أن تكون السبب في انتقال العدوى إلى شقيقها شريف مؤكدة أنها عزلت نفسها منذ فترة طويلة خوفا من انتقال الفيروس إليها، ولم تتقابل مع شقيقها منذ فترة.

شهد رمزي
شهد رمزي اصيبت بالفيروس رغم اللجوء للعزل

كما أعلنت النجمة السورية جومانة مراد إصابتها بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية التي أجرتها إيجابية وقالت: للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية وأحذر كل من تعامل معى خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم أن يتخذوا حذرهم.

 

المخرجة هالة خليل أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب إجرائها تحليل وثبتت إيجابية، كما طالب جمهورها بضرورة أتخاذ التدابير الاحترازية لمواجهة الوباء.

هالة خليل
هالة خليل تعاملت مع المرض بحس ساخر

وكتبت هالة خليل، عبر حسابها بموقع الفيس بوك: ايجابي كوروناالحمد لله وقوع البلا ولا انتظاره خلو بالكوا من نفسكوا.

 

ونفى أشرف زكى إن تكون الإصابات بفيروس كورونا داخل الوسط الفني نتيجة تصوير المسلسلات، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضر المواطن مع الإعلامي سيد على المذاع على قناة الحدث اليوم: خاطبنا كل شركات الإنتاج وطالبناهم باستخدام كل الإجراءات الاحترازية ومن الواضح إن الموجة قوية جدًا ويتم الاتصال بأي عضو تحدث له إصابة ونرى ما يمكننا تقديمه، وحتى الآن لا توجد حالة متدهورة أو تستدعى النقل إلى المستشفى، وغالبا سيتعافى الجميع خلال أيام قليلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"