من هي نيكول سعفان حبيبة طارق العريان الجديدة؟

تصدرت نيكول سعفان مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع جوجل، منذ الكشف عن أول ظهور رسمي لها برفقة المخرج طارق العريان، بعد شائعات طويلة تحدثت عن وجود علاقة عاطفية بينهما كانت السبب في انتهاء زواجه من النجمة السورية اصالة، وبحث الكثيرون عن تفاصيل حياة نيكول سعفان وفارق السن بينها وبين العريان، "سيدتي نت" تقدم لك المعلومات الموثقة عن عارضة الأزياء الأرمنية التي هزت عرش مواطنتها "اصالة".

نيكول سعفان
نيكول سعفان تبلغ من العمر 22 عاما فقط

نيكول سعفان مواطنة تحمل الجنسية السورية من أصول أرمنية ومن مواليد 1998، وتصغر طارق العريان بحوالي 35 عاما حيث أنه من مواليد سبتمبر 1963.

نيكول سعفان
فارق العمر بين نيكول سعفان وطارق العريان 35 عاما

حصلت نيكول سعفان علي شهادة الجامعة من كلية التسويق، ولكنها اختارت العمل في مجال عروض الأزياء، وبالفعل نجحت في تقديم أفكاراً مختلفة جعلتها "موديل" لأكثر من بيت أزياء وشركات مستحضرات التجميل.

نيكول سعفان
نيكول سعفان حاصلة على شهادة جامعية من كلية التسويق

ظلت نيكول سعفان مقيمة في مدينة دبي حتى تعرفت على طارق العريان عام 2018، وفتح أمامها أبواب عالم الفن في مصر، وشاركت في عدد من الكليبات والإعلانات ومنها أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب والتي أخرجها طارق العريان.

نيكول سعفان
نيكول سعفان تعرفت على طارق العريان عام 2018

منذ العام 2018 تعيش نيكول ما بين دبي ومصر، وتسبب تواجدها برفقة طارق العريان في الساحل الشمالي الصيف الماضي في ظهور شائعة زواجهما، ولكن طارق نفى القصة برمتها ملمحا لوجود قصة حب في حياته "لم تتوج بعد بالزواج".

نيكول سعفان
نيكول سعفان شاركت كموديل في أغنية عمرو دياب يا بلدنا يا حلوة

رفضت نيكول سعفان طوال العام الجاري تأكيد أو نفي علاقتها بالمخرج طارق العريان، ولكنها خرجت عن صمتها بعد نشر اصالة لصورتها مع رسالة حزينة، وقالت في تعليق إنها ليست السبب في طلاق العريان من أصالة، وأكدت أن علاقتها بطارق بدأت عقب انفصاله عن أصالة رسميا.

نيكول سعفان
نيكول سعفان ظهرت للمرة الأولى برفقة طارق العريان 

تتفاعل نيكول سعفان مع معجبيها عبر حسابها بموقع انستقرام وكان يتابعها حوالي 79 ألف متابع، قبل أن تنشر أصالة صورتها الأولى مع طارق العريان، حيث بلغ عدد المتابعين حاليا 119 ألف معجب، علما أن نيكول تقوم بشكل دوري بحذف صورها القديمة، ولا تحتفظ إلا ب 17 منشورا لجلسات تصوير، أغلبهم تم تصويره في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"