اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هجوم ناري آخر على مركز للبولينج في أمريكا

الشرطة في مكان الحادث
الشرطة في مكان الحادث
2 صور

بعد 24 ساعة من حادث انفجار سيارة في مدينة ناشفيلد بولاية تينيسي الأمريكية، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون بعد أن فتح مسلح النار في هجوم عشوائي على صالة بولينج بولاية إلينوي الأمريكية. وبحسب موقع «ميرور» تم استدعاء الشرطة للإبلاغ عن إطلاق نار نشط داخل مركز دون كارتر لانيس في مدينة روكفورد - وهي مدينة تقع شمال غرب شيكاغو - ولاية إلينوي، مساء السبت حوالي الساعة 7 بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية.


عندما وصلت الشرطة كان المسلح لا يزال في الداخل ولكن تم احتجازه، دون أن يضطر الضباط لإطلاق أسلحتهم. وتعتقد السلطات بأنه كان هناك مطلق نار واحد متورط في الحادث المأساوي.


تُظهر لقطات من المشهد حوالي 12 سيارة شرطة خارج المكان في روكفورد. وقد طلبت الشرطة من الجمهور تجنب المنطقة أثناء استمرار التحقيقات.


بعد حوالي 20 دقيقة من استدعاء الشرطة، غردت إدارة شرطة روكفورد: «تحقيق إطلاق نار نشط بالقرب من دون كارتر لينز في إي ستيت ستريت. تجنب المنطقة».


وقال قائد شرطة روكفورد «دان أوشيا» إنه من بين الجرحى مراهقون على الأقل، وهم يتلقون حالياً العلاج في المستشفيات المحلية. وإن المحققين يتعاملون حالياً مع الهجوم على أنه عشوائي، ولم يتضح الدافع من ورائه.


قال «أوشيا»: «لدينا مكان آمن وشخص مهم في الحجز. أنا أعلم أن هناك مراهقيْن أصيبا بالرصاص لكني لا أعرف الأعمار».


وكتب بيان على صفحة الفيسبوك الخاصة بصالة البولينج ذات الـ42 حارة: «صلوا من فضلكم» دون مزيد من التحديثات. وتضيف الصفحة أن مركز روكفورد عمل في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1959 وتقدم ألعاب رمي السهام وبلياردو وأركيد.