اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سعودي يحقق الأول على الخليج والثاني على العالم في الرماية

سعودي يحقق الأول على الخليج والثاني على العالم في الرماية
البطوله الخليجية للرمايه
عطالله العنزي المركز الاول على الخليج
4 صور

حقق الكابتن عطالله العنزي المركز الأول على الخليج يوم أمس، في حين كان العنزي قد حقق الأسبوع الماضي المركز الثاني على العالم في الرماية، لتضاف إلى إنجازات الرياضة السعودية التي فرضت سيادتها في المحافل الدولية والإقليمية.


وكانت البطولة الخليجية للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس) اختتمت منافسات يوم أمس بتحقيق رماة المنتخب 4 ميداليات متنوعة على المستوى الفردي والفرق، التي شارك فيها 45 رامي يمثلون 5 دول وذلك خلال الفترة 24-26 ديسمبر الجاري عبر تطبيق برنامج (زوم)، وأدار البطولة تحكيمياً من جانب المملكة العربية السعودية الحكام نوار عوض الجعيد، علي صالح الشمراني، وأحمد محمد قيسي، وعبدالله سليمان السويد.


والتي اسدلت نتائجها في رماية المسدس بتحقيق الرامي الكابتن عطا الله نداء العنزي المركز الأول والميدالية الذهبية (فردي)، فيما حقق وعلى مستوى (الفرق) رماة المنتخب المركز الأول والميدالية الذهبية عن طريق الرماة عقيل عبدالهادي البدراني ومحمد فهد الهلالي بالإضافة للكابتن النجم عطالله نداء العنزي.


بينما شهدت منافسات البندقية بتحقيق رماة المنتخب المركز الثاني والميدالية الفضية (فردي) عن طريق الرامي حسين غويلي الحربي وعلى مستوى (الفرق) حقق رماة المنتخب المركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق الرماة حسين غويلي الحربي ومسفر عبود العماري وفايز صعفق العنزي.