لايف ستايل /ديكور

ثيم زفاف بديكور الخشب

يتميز ديكور الخشب بالفخامة والجاذبية، مما يجعله من ثيم الزفاف الرائجة رغم تعدد واختلاف الثيم المودرن التي يتم الاستعانة بها حالياً في تصميم ديكورات حفلات الزفاف.

وفي السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على  ثيم زفاف بديكور الخشب، لتستوحي منها ديكور حفل زفافكِ:

 

كراسي وطاولات الضيوف

كراسي طاولات الضيوف



إذا وقع اختيار على ثيم حفل الزفاف المُصممة من الخشب، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لكراسي وطاولات الضيوف، والتي صُممت جميعها من الخشب باللون البني الفاتح والداكن، مع وضع وسائد أسفنجية على مقاعد الكراسي باللون البيج أو الأوف وايت، لتتناسب مع الديكور الخشبي للقاعة.

ويُمكنكِ استبدال النجف التقليدي داخل قاعة الزفاف، بفروع الأشجار الخضراء المعلقة في السقف، والتي تحمل المصابيح الصفراء، لتتلائم مع التصميم الخشبي لطاولات وكراسي الضيوف.

تابعي المزيد:ثيم زفاف ملوكي باللون الازرق


لافتة استقبال الضيوف

لافتة مدخل قاعة الزفاف



تُعد لافتة استقبال الضيوف التي يتم وضعها عند مدخل قاعة الزفاف من قطع الديكور الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في حفلات الزفاف، لذلك إذا وقع اختياركِ على ثيم زفاف بديكور الخشب في حفل زفافكِ، يٌمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، للافتة خشبية باللوف البيج، يتم وضعها على حامل معدني باللون الأسود، وتعلوها باقة من الورود الملونة.

تابعي المزيد:ديكورات حفل الزفاف باللون البرونزي


كعكة الزفاف

كعكة الزفاف


تختلف تصميمات كعكة الزفاف بحسب ثيم حفل الزفاف التي وقع اختيار العروسين عليها، ولكن تتميز كعكة الزفاف التي تحمل ألوان وتصميمات خشبية بالاختلاف والفخامة.
وإذا وقع اختياركِ على ثيم زفاف بديكور الخشب وتبحثين عن تصميم مناسب لكعكة الزفاف، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لكعكة تحمل اللون الأوف وايت، مع إطار يحمل رسوماً لفروع شجر وورود يحيط بالجزء السفلي منها، إضافة إلى قطع من جذع الشجر الدائري، وُضعت أعلى الكعكة وكُتبت عليها عبارات Mr & Mrs.

تابعي المزيد:ثيمات أعراس على الطريقة الهندية لعروس 2021


طاولة طعام العروسين

طاولات الطعام


تُعد طاولة طعام العروسين من قطع الديكور التي قد يغفل عنها البعض داخل حفل الزفاف، ولكنها تمنح الحفل مظهراً أكثر فخامة وأناقة خاصة إذا تم تصميمها بشكل جذاب ومميز.
وإذا وقع اختيارك على ثيم حفل زفاف بديكور الخشب، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لطاولة الطعام الخاصة بالعروسين، والتي تم تصميمها من ألواح خشبية يتم وضعها بشكل طولي فوق بعضها البعض، يعلوها لوح خشبي عريض، يتم تغطيته بمفرش من الشيفون، مع تزيينه بفروع الشجر والشموع والورود.
ويتم تصميم كراسي العروسين من الخشب أيضاً، باللون البني الداكن، إضافة إلى الاستعانة بديكور بألوان خشبية على الحائط والأرضيات.

X