مشاهير /مشاهير العرب

شاهد .. تيم حسن ينعي حاتم علي بكلمات مؤثرة: يا حبيبي يا أستاذ حاتم

نشر النجم السوري تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام " مقطع فيديو من ختام مسلسل " ربيع قرطبة " حيث ظهر تيم وهو يؤدي أحد المشاهد في العمل بينما كانت الخلفية هي تعليق صوتي بصوت المخرج الراحل حاتم علي .


واعتبر تيم أن هذا التعليق الصوتي في أول بطولة كبرى يمنحه إياها هو بمثابة شهادة تخرج ثانية بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية وقال تيم : " خسارة لا يمكن تعويضها .. وكأن هذه الجملة خلقت لتقال هنا في فقدك .. المأساوي والموجع .. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة..  لك الآن يا حبيبي يا استاذ حاتم في كل بيت دعاء وفي كل عين دمعة وذكرك الطيب يطوف على كل لسان بحب ووجع .. صوتك في المقطع هذا في ختام ربيع قرطبة اول بطولة كبرى تخصني بها  كان كالإمضاء على شهادة تخرج ثانية .. ".


وأضاف تيم : " رح يبقى حضورك و صوتك واستماعك وملاحظاتك وتوجيهك وحرصك  ماثلين بوجداني محفورين بوعيي كإسمي الي إلك فضل كبير في بنائه لن انساه  وليتني تمكنت من الرد وهي ديونٌ لا يمكن أن تُرد .. ستبقى في اذهان السوريين والعرب ما بقي التاريخ وما بقيت اللغة وما بقي الفن .. الله يرحمك الرحمة الواسعة  ادعوا له بالرحمة رحمكم الله ".


وكان المخرج حاتم علي قد توفي امس عن عمر يناهز الثمانية وخمسين عاماً إثر نوبة قلبية حادة ونعاه عدد كبير من النجوم السوريين و العرب . 

 

 

X