اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منى زكي تواجه نادين لبكي في Perfect Strangers

منى زكي ستقوم بتصوير الفيلم في لبنان

أعلن المنتج محمد حفظي عن صناعة النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد الفيلم في فبراير 2021، بدولة لبنان، من بطولة منى زكي ونادين لبكي، في أول تعاون فني بينهن؟

نادين لبكي
نادين لبكي تتعاون مع منى زكي لأول مرة

ومن أبرز أبطال الفيلم النجمة منى زكي، ونادين لبكي، واياد نصّار، وعادل كرم، ومن المقرر طرحه عبر منصة رقمية بنهاية العام المقبل.

 

يذكر أن النسخة الإيطالية من الفيلم حققت نجاحا واستحسان النقاد وأنتجتها شركات "ميدوسا فيلم" و"ليون فيلم غروب" و"لوتس برودكشن"، وحقق الفيلم إيرادات تخطت الـ31 مليون دولار أمريكي عام 2016، وأنتجت منه نسخا جديدة حصدت مبلغا إجماليا مذهلا قدره 270 مليون دولار أمريكي في أنحاء العالم كلها.

 

تدور أحداث القصة في "لبنان" في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً لجائحة فيروس كورونا وتحكي عن مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون على العشاء، وأثناء فترة الوجبة يقررون أن يلعبوا لعبةً تتضمن أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع. بالرغم من أن اللعبة نشاط مبهج في البداية، تصبح الأمور أكثر جدية بلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة والمعارف للعلن ضمن المجموعة.

 

سيُنتج فيلمPerfect Strangers من قبل جان لوكا شقرا منتج فيلم ومحمد حفظي، والمنتجة التنفيذية هي ميادة الحراكي، ومن المقرر عرضه نهاية العام المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"