اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صفوان العابد: باركت للفائز في "ذا فويس سينيور" منذ بداية البرنامج

صفوان العابد

كشف الفنان السوري صفوان العابد أنه وافق على المشاركة في برنامج "ذا فويس سينيور" بعد محاولات قناة ام بي سي على مدى 4 أشهر، موضحاً أن المحطة تواصلت مع عدد من الفنانين السوريين والعرب المقربين منه للمساهمة في إقناعه.
العابد قال في حوار مع الزميل باسل محرز عبر " المدينة اف ام " إن البرنامج ساهم في انتشاره وزيادة حفلاته خارج سوريا كاشفاً أنه بصدد التعاقد على حفلات في دار الأوبرا بالعاصمة العمانية مسقط وفي أوبرا الشارقة قريباً، كما أكد على أن الهدف الأساسي من مشاركته إيصال الفن الحلبي والقدود لشرائح كبيرة من المشاهدين تحقق، ومن جانب آخر قال العابد إنه هنّأ الفائز منذ بداية البرنامج مشيداً بالمشاركين من المغرب العربي.
من ناحية أخرى قال صفوان إن تأخر وقوفه على مسرح أوبرا دمشق لا سبب واضح له مرجحاً السبب الحقيقي لعقلية الإدارات السابقة ومؤكداً أنه بصدد التحضير لعمل فني متكامل يوثق رحلة الموشح السوري وسيقدم على مسرح الأوبرا في العام الجديد.


ورأى أن بعض فناني حلب عليهم تطوير أنفسهم

 

صفوان العابد
صفوان العابد


وحول المطربين في حلب اعتبر صفوان أن بعضهم أخطأ عندما تقوقع على نفسه ولم يفتح أمامه أبواباً جديدة تمكنه من الانتشار حتى أغرق في المحلية بحجة عدم وجود شركات إنتاج ورأى أن بعض فناني حلب عليهم تطوير أنفسهم وإيجاد خطهم الخاص.
أما عن علاقة التقدم بالسن مع القدرة على الغناء قال العابد والذي يدير معهداً موسيقياً في مدينته حلب إن الصوت يفقد المرونة مع الزمن بغياب التمرين، وإنه على المطرب الاستمرار بالتمارين بشكل يومي حتى لا يخونه صوته وأنه يوجد مساحات جديدة يمكن استخدامها مستشهداً بالأسلوب الذي اتبعته السيدة أم كلثوم في ذلك، ولدى سؤاله لمن يقدم النصيحة بالتوقف عن الغناء من المطربين الكبار قال إنهم لن يقتنعوا. أما بالنسبة له فلن يتردد في الاعتزال حين يفقد قدراته الصوتية.

وكان صفوان قد شارك ببرنامج " ذا فويس سينيور " ووصل إلى المرحلة النهائية في حين فاز المشترك اللبناني الفنان عبدو ياغي باللقب .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"