اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكاتب عدنان العودة: طلبت من حاتم علي أن يتناول الأدوية المسيلة للدم منذ سنوات

كشف الكاتب والسيناريست عدنان العودة أن المخرج الراحل حاتم علي تعرض لحالة صحية منذ العام 2015 إلا أنه لم يعرها أي اهتمام وأنه طلب منه في ذلك الوقت تناول الأدوية المسيلة للدم تجنباً لتعرضه لأزمة قلبية. وقال العودة الذي قدم مع حاتم العديد من الأعمال ومنها "صراع على الرمال" و"أوركيديا" في منشور عبر صفحته الخاصة على " فيسبوك ": " لمن يسأل إن كانت وفاة حاتم طبيعية.. في سنة 2015 كان ضيفي بدبي.. وكنا ماشيين بمول ابن بطوطة على ما أذكر.. وديمة عاملة عشا... حكينا عن سورية والوضع والولاد وإلخ.. وكالعادة الحديث بيناتنا بيجر... وإجت سيرة فواز الساجر.. وكيف مات بالسكتة بالحمام...قام ضحك حاتم.. وقلي.. بتعرف.. من فترة كنت معزوم عند جماعة يمكن ببيروت.. وفتت عالحمام... بتذكر إني فتت وسكرت الباب... وغبت عن الوعي... اجتو اول جلطة بالحمام.. ولما فقت... فقت ع صوت المعزبين يدقوا باب الحمام...".

تابعي المزيد:منى واصف: اشتهيت الموت يا حاتم

الكاتب عدنان العودة


وأضاف العودة : " شتمت يومها وسبيت... قلتلو حاتم.. خود مميع دم كل يوم.. ح تقتلك الجلطة... وكالعادة ما سمع... دخان وتوتر ومعصب كل الوقت... لك حتى الضحكة كنا نسرقها منو سرقة... آخر شي... شو بدو هالقلب يتحمل ليتحمل.... ".
يشار إلى أن المخرج حاتم علي توفي بأزمة قلبية حادة في مقر إقامته بأحد الفنادق القاهرة حيث كان يقوم برفقة المخرج الليث حجو بالتحضير لعمل ضخم بعنوان "السفر برلك".