كروت دعوة زفاف رومانسية باللون الأحمر

تقع الكثير من العرائس في حيرة شديدة أثناء اختيار تصميم كروت دعوة الزفاف، نظراً لتعدد واختلاف التصميمات، وصعوبة اختيار التصميم الأمثل الذي يناسب باقي ثيم حفل الزفاف.
ويُعد اللون الأحمر من أكثر الألوان جاذبية وفخامة في تصميمات كروت دعوة الزفاف، خاصة إلى كانت العروس تبحث عن تصميم رومانسي باللون الأحمر، يناسب شخصيتها الحالمة.
وفي هذا الألبوم، تعرض لكِ "سيدتي.نت" مجموعة كروت دعوة زفاف رومانسية باللون الأحمر، لتختاري منها الأنسب إليكِ لتصميم كروت دعوة ضيوف حفل زفافكِ بشكل جذاب وأنيق.

كروت دعوة باللون الأحمر الصارخ

كارت دعوة باللون الأحمر الصارخ



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم بسيط وناعم لكروت دعوة زفافكِ باللون الأحمر، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لكارت دعوة مُصمم باللون الأحمر الصارخ، مع كتابة موعد ومكان حفل الزفاف واسم الزوج والزوجة بالخط الأبيض الأنيق.

تابعي المزيد:عبارات دعوة زواج بالجوال

 

كروت دعوة زفاف باللون الأحمر الداكن مع النقوش الذهبية

 

كارت دعوة باللون الأحمر الداكن مع نقوش ذهبية


لتصميم أكثر فخامة وجاذبية لحفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لكروت دعوة زفاف رومانسية باللون الأحمر، حيث تم تصميم الكارت باللون الأحمر الداكن، مع كتابة موعد ومكان الزفاف واسم الزوج والزوجة بالخط الذهبي، إضافة إلى تزيين كارت الدعوة بالورود الذهبية اللامعة على جانبي الجزء السفلي من الكارت.

تابعي المزيد:أفكار كروت أفراح للعروس الرومانسية

 

كروت دعوة زفاف باللون الأحمر مع الأبيض

 

كروت دعوة زفاف باللون الأحمر مع الأبيض


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وجذاب لكروت دعوة الزفاف، وتُفضلين استخدام أكثر من لون بجانب اللون الأحمر، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لكارت دعوة زفاف صُمم باللون الأبيض، مع الاستعانة برسوم الورود الحمراء على شكل باقات وفروع أشجار حمراء على جانبي كارت الدعوة، إضافة إلى كتابة موعد ومكان الزفاف بالخط الأحمر الرفيع، والاستعانة بمغلف أحمر لوضع الكارت بداخله.

تابعي المزيد:عبارات دعوة زواج بالجوال

 

كروت دعوة زفاف باللون الأسود مع الورود الحمراء

 

كروت دعوة باللون الأسود مع الورود الحمراء


لتصميم أكثر رومانسية ونعومة لكارت دعوة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز، لكارت مُصمم باللون الأسود مع رسوم جذابة لورود حمراء كبيرة الحجم على أطراف الكارت، إضافة إلى كتابة موعد ومكان الزفاف واسمك واسم زوجكِ بالخط الأبيض الرفيع في منتصف الكارت.