اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد شمس الكويتية تشن هجوما قاسيا على شيرين عبد الوهاب: جاهلة ولا تملك الوعي

وجهت المطربة شمس الكويتية عبارات قاسية لزميلتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وصفتها فيها بالجاهلة، في سياق تعليقها على تصريح سابق أطلقته شيرين عام 2019 عن "العوانس" واعتبرته زلة لسان قاسية واعتذرت عنها وطلبت من جمهورها وقتها تقبل طبيعتها العفوية.

شمس الكويتية
شمس الكويتية استعادت تصريحات لشيرين من العام 2019

شمس انتقدت في اطلالتها ببرنامج "سندريلا" على قناة "atv" الكويتية، تدنى المستوى الثقافي لأغلب نجوم الفن العربي، وبخاصة المطربات، وقالت أن غلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة أن الجمهور صار يعتقد إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد.


وتطرقت الفنانة شمس في حديثها إلى التصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب سابقا حول العوانس، وقالت: الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس، وإنما في امرأة لا تريد الزواج.

 

يذكر أن شيرين اعترفت بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفهن بالعوانس، ولكنها بررت موقفها بأنه كان رد فعل بعدما قمن بتدشين هاشتاق بعنوان "اخرسي يا شيرين" وهو ما اعتبرته أمرا لا يليق بها.

 

وكشفت كواليس الأزمة في تصريحات لبرنامج ArabWood من كواليس حفلها الأخير في الإمارات، وقالت بعترف أن ردي كان فيه قسوة، لكن أنا انجرحت، أنا ميتقاليش اخرسي.

 

وناشدت شيرين محبيها بتقبلها كما هي وعدم التنمر بشخصيتها الطيبة الطبيعية مؤكدة أنها ليست "متوحشة" ولم تكذب على أحد، وتريد أن تكون نفس الفتاة التي عرفت طريق الشهرة مع أغنية "آه يا ليل"، وقالت إنها قادرة على "حرق دم" كل من ينتقدها، ولكنها لا تريد الإساءة لأي شخص.

 

ووجهت رسالة خاصة إلى كل متابعيها في العالم العربي في تصريحات خاصة لبرنامج بالعربي The Insiderقالت فيها: انا مش هتغير ويا ريت تساعدوني على هذا الأمر بعدم التغيير أنا على طبيعتي وأحب أن أكون على هذا النحو، ولم اسمح للدنيا وأضواء الشهرة أن تجعلني منافقة ومتلونة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"