فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد.. خالد سامي: بدأت أسترد صحتي وعافيتي وسنعود ونبتسم معًا

يقضي الفنان خالد سامي حاليًّا فترة نقاهة واستجمام؛ استعدادًا لإجراء عملية ثانية لزراعة الكلى خلال شهر إلى شهر ونصف، وظهر خالد سامي في فيديو متداول قاله فيه: "الحمد لله، والشكر والفضل والمنة لله رب العالمين، بدأت أسترد صحتي وعافيتي".
وتابع سامي: "إن شاء الله عمّا قريب سأكون بكامل الصحة والعافية بعد الاستجمام الذي أقوم به مع زوجتي.. وسنرجع نتقابل، ونتواجه، وننبسط إن شاء الله".
وأضاف: "الله لا يحرمني منكم ويخليني لكم"، لتبتسم زوجته عايدة العتيبي، التي ظهرت في المقطع بصوتها فقط، وهي تقول: "اللهم آمين.. ويخليك لنا".


 

تابعي المزيد:نجاح عملية زراعة الكبد للفنان خالد سامي


خضع لعملية زراعة الكبد


وتدهورت الحالة الصحية لخالد سامي في وقت سابق أثناء غسيل الكلى، الأمر الذي استدعى دخوله العناية المركزة، ومن ثم وجَّه وزير الحرس الوطني الأمير عبد الله بن بندر، بنقله إلى مستشفى الحرس بالرياض، والتي خضع فيها لعملية زراعة الكبد.
وواجه خالد سامي مشاكل صحية منذ منتصف العام الماضي، دخل على أثرها المستشفى عدة مرات، فيما كان يستعد قبيل ظهور فيروس كورونا في المملكة والعالم للسفر إلى الخارج، لكن خطط العلاج تلك تأجلت بسبب تدابير احتواء تفشي الوباء في العالم، إلا أن خالد قد بشَّر محبيه بتعافيه بعد ظهوره في فيديو يبيّن تعافيه.
وكان الفنان خالد سامي قد أجرى مؤخرًا عملية زراعة للكبد، بعد مناشدة زوجته وعدد من الفنانين لسرعة التدخل لإنقاذه، حيث إن حالته كانت حرجة، وأعلنت وقتها عايدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي، أن صحة زوجها تدهورت أثناء غسيل الكلى، مما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، واستدعى الأمر دخوله العناية المركزة في إحدى مستشفيات الرياض.



أعرب العديد من المتابعين عن قلقهم على صحته

وفي الـ 14 من أيلول / سبتمبر كان الفنان ناصر القصبي قد أطلق تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، ناشد فيها وزير الصحة للتدخل في وضعه، حيث كانت حالته قد تدهورت، وأعرب العديد من المتابعين السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن قلقهم على صحة خالد سامي، الذي نُقل في سبتمبر 2020 إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة الرياض، لتفاقم حالة الفشل الكلوي التي يعانيها، بعد إصابته قبل فترة بـ "تليف الكبد".
وتعود بدايات خالد سامي الفنّية إلى مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وفي رصيده كممثل ومؤلف العديد من المسرحيات والأعمال التلفزيونية، بينها مسلسلات مصرية، وشارك في عدة أجزاء من سلسلة "طاش ما طاش" السعودية الشهيرة، وقدّم أحدث أدواره في الجزء الثامن من مسلسل "شباب البومب" سنة 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X