فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور .. تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في دمشق لتقديم واجب العزاء بالمخرج حاتم علي

وفاء الكيلاني ومنى واصف

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية وفاء الكيلاني زوجة الفنان السوري تيم حسن وهي تسند الفنانة منى واصف وخلفهما الفنانة سلمى المصري .
الصورة المتداولة هي من عزاء المخرج الراحل حاتم علي والذي بدأ أمس ويستمر اليوم وغداً في العاصمة السورية دمشق.

وفاء الكيلاني تسند منى واصف


كما ظهر في صور الورود المقدمة من المعزين " قوس من الورد " مقدم من الفنان تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني يقدمان من خلاله التعازي لعائلة المخرج الراحل .

هذا الأمر يدحض الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول علاقة تيم ووفاء وما أشيع عن انفصالهما بعد خلافات وهي الأخبار التي التزم تيم ووفاء الصمت حيالها دون أن يؤكدا أو ينفيا كما اعتادا في كل مرة تطالهما الشائعات وفق مبدأ أن حياتهما الخاصة ملك لهما وليسا مضطرين لنفي كل ما يثار حولهما سواء على الصعيد الفني أو الشخصي .

تابعي المزيد:شاهد أول ظهور لوفاء الكيلاني وتيم حسن بعد شائعات الانفصال

باقة الورود حملت اسمي تيم حسن ووفاء الكيلاني


وقبل ذلك كان تيم قد ظهر خلال الجنازة وهو يلبس خاتم الزواج بيده اليسرى وهو ما يدحض الشائعة أيضاً كما ظهرت وفاء بالصورة أيضاً وهي تلبس خاتم الزواج بيدها اليسرى أيضاً .
وبدا التأثر بشكل واضح على تيم خلال الجنازة سواء من خلال بكائه أو من خلال حرصه الشديد على تقديم العزاء للفنانين الكبار ومنهم منى واصف و أنطوانيت نجيب وغيرهما بالإضافة إلى مشاركته بحمل نعش المخرج الراحل ونعيه بكلمات مؤثرة عبر وسائل الإعلام.

المزيد من أخبار المشاهير

X