أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عروس تفرض شروطًا تعجيزية على صديقاتها لحضور حفل زفافها

في تقليعة غريبة.. فرضت عروس قائمة شروط تعجيزية على صديقاتها ووصيفاتها للسماح لهن بحضور حفل زفافها .

وأعدت العروس قائمة تضم 37 شرطًا أوضحت فيها ما تتوقعه من صديقاتها سواء قبل أو خلال حفل زفافها ساردة فيها  كافة الأمور التي عليهن الالتزام بها.

وأثارت القامة التي وضعتها العروس التي تقيم في الولايات المتحدة موجة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي

وقالت العروس في منشور شاركته عبر موقع "فيسبوك" أنها قررت إعداد قائمة الشروط أو "العقد" بحسب وصفها وإرسالها إلى وصيفاتها الـ10 بعد قراءتها للكثير من المنشورات المتعلقة بمشاكل العرائس مع صديقاتهن ووصيفات الشرف في حفلات زفافهن.

واشترطت العروس على وصيفاتها عدم الحمل  عن قصد أو حدوث زيادة في الوزن تتجاوز 3 كيلو جرامات قبل موعد حفل الزفاف، كما منعتهن من "التفوق عليها بأي شكل من الأشكال".

وتضمنت قائمة الأمور المحظورة على صديقاتها ايضا ، ارتداء عدسات لاصقة ملونة أو استخدام رموش صناعية أو أحمر شفاه لامع، كما حددت 3 ألوان لطلاء الأظافر يُسمح لهن باستخدامها، كما طالبت العروس صديقاتها اللاتي يرغبن في حضور زفافها بعدم محاولة إقناعها بتغيير أي شيء في ترتيبات الحفل والالتزام بتسريحة الشعر التي تحددها هي بنفسها، وادخار مبلغ لا يقل عن 50 دولارًا أمريكيًا في الشهر على مدار 14 شهرًا قبل حفل الزفاف لتغطية النفقات اللازمة.

ومن الشروط أيضا ، الامتناع عن التحدث بصورة سلبية عن أي شخص في حفل الزفاف، وحرص كل منهن على العناية بصحة الجلد والشعر والأظافر اعتبارًا من توقيعهن على العقد وحتى موعد الزفاف على أن تكون العروس هي المسئولة عن اختيار خبير الماكياج الذي تستعين به كل منهن، والموافقة على ارتداء الفستان الذي تختاره العروس بصرف النظر عن رأيهن، وعدم اصطحابهن أي شخص للحفل بدون موافقة العروس.

ومنعت العروس صديقاتها من اصطحاب أطفالهن، كما طالبتهن بأن يكن "سعيدات وإيجابيات" طيلة حفل الزفاف، وأشارت إلى أنه في حال اعتراض أي من وصيفاتها وصديقاتها على القواعد التي حددتها فيمكنها عدم التوقيع على العقد، وفي هذه الحالة سيتم استبدالها بأخرى تقبل بهذه الشروط.

وأشارت العروس في منشورها المثير للجدل إلى أن 6 فقط من وصيفاتها الـ10 وافقن على شروطها . فيما امتنعت صديقاتها الأخريات عن التوقيع على هذه القامة التي اعتبرنها مجحفة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

X