مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. عبادي الجوهر ونوال في جلسة ودّ وتعاون فني قادم

نوال

تعيش نوال الكويتية أجواء التحضير لألبوم "الحنين" في نسخته الثانية، فهي موجودة في الساحل الغربي بـ "جدة" للوقوف على أعمالها الغنائية التي تستعد لها، برفقة زوجها الملحن مشعل العروج، والتقت ليلة الأمس بالفنان عبادي الجوهر وظهرا في مقطع فيديو متداول أشار فيه عبادي لتقديم عمل قادم مع نوال الكويتية، لتؤكد نوال أن هذا العمل المنتظر هو "إضافة" كبيرة لتاريخها ومسيرتها، إذ سيكون العمل الغنائي من ألحان عبادي بصوت نوال.

نوال الكويتية وزوجها مشعل العروج وعبادي الجوهر ومحمد حسنين

تابعي المزيد: الشاب خالد: قتلوني ألف مرة بالشائعات وطلب الموت معناه أنني سأعيش أكثر

تنوي طرح جزء ثانٍ من ألبوم "الحنين"

وكانت نوال قد طرحت ألبوم "الحنين" في نوفمبر 2019، وتنوي طرح جزء ثانٍ منه، ومن المنتظر أن تقدم فيه أغنية مصرية وأخرى لبنانية، بالإضافة إلى الأعمال الخليجية، في ظل تعاونها مع أبرز الشعراء والملحنين بالساحة الغنائية، لا سيما بعد الأصداء الجيدة التي حققها ألبوم "الحنين".



عبادي الجوهر ونوال الكويتية قد جمعهما العديد من المشاركات

وكانت نوال قد انضمت أيضًا لشركة "ون برودكشن" للصوتيات والمرئيات في سبتمبر 2019، والتي ستسهم في خلق تنافس بالسوق على مستوى تسويق الألبومات والأعمال، حتى على سوق الإنتاج، حيث تعمل على تسويق ألبوم "الحنين الثاني" خلال عام 2021.

عبادي الجوهر



يشار إلى أن عبادي الجوهر ونوال الكويتية قد جمعهما العديد من المشاركات في الساحة الغنائية، من بينها حفل مشترك على مسرح الراحل طلال مداح، ضمن "موسم السودة" صيف 2019، بالإضافة إلى العديد من المناسبات الفنية الخليجية، ليكون تعاونها القادم مع عبادي أحد أبرز المفاجآت في نشاطها الفني.

X