مشاهير /مشاهير العرب

أنغام: أنا معجبة بالست "تقلا شمعون" ولطيفة تتطوع للمساعدة

وجهت المطربة المصرية أنغام رسالة إعجاب إلى الفنانة اللبنانية تقلا شمعون نجمة مسلسل "عروس بيروت"، وناشدت أي شخص يتواصل معها أن يبلغها رسالتها، وعلى الفور تطوعت النجمة التونسية لطيفة للقيام بالمهمة.

تقلا شمعون
الفنانة تقلا شمعون تألقت في مسلسل عروس بيروت

أنغام نشرت صورة للفنانة تقلا شمعون، عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: انا معجبه جدا بهذه السيده الممثله الكبيره  تقلا شمعون يا ريت حد يبلغها حبي وتقديري.

 

وجاء التعليق الأول من المطربة التونسية لطيفة قائلة: انا حابلغها يا حبيبة قلبى دى حبيبتى وكلنا معجبين بها فى كل اعمالها عظيمه.

 

وتبارى عدد من مشاهير لبنان في تأكيد أن رسالة أنغام وصلت بالفعل إلى السيدة تقلا شمعون، ورد عليها معجبوها من لبنان برسالة متكررة تقول: في حد بلغك انوا احنا بلبنان منحبك  وعايزين نشوفك ونسمع صوتك يعلى وانسلطن معاكي يا سلطانة مصر يا ريت لو مرة وحدة حفل في بلاد الارز كل الحب

 

تقلا شمعون: نهاية «عروس بيروت» مفاجأة.. وكارمن بصيبص قلبت مفهوم البطلة عربياً

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة تقلا شمعون كان مشاركتها بشخصية ليلى في مسلسل "عروس بيروت" هو مسلسل درامي رومانسي لبناني، من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص، جو طراد، مرام علي، جاد أبو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد وتقلا شمعون ومجموعة أخرى من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X