فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد إيناس الدغيدي تكشف سر هجوم فيروس كورونا على رئة يسرا

يسرا عانت من فيروس كورونا بسبب إصابتها المزمنة بحساسية على الصدر

أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي تعافيها نهائيا من فيروس كورونا، بعد ظهور مسحتها الأخيرة سلبية، وكشفت في أول ظهور لها بعد المرض، أن سر تدهور حالة صديقتها الفنانة يسرا، وهجوم الفيروس الشديد على رئتها يكمن في معاناة يسرا السابقة من مرض حساسية الصدر.

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي اصابها فيروس كورونا في معدتها

وطمأنت إيناس الدغيدي، جمهور يسرا، في لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس"، وقالت إن حالتها الصحية أصبحت مستقرة الآن بشكل كبير.

 

وأضافت الدغيدي، أنها تابعت مع الطبيب منذ اليوم الأول لإصابتها، لافتة إلى أن يسرا أصيبت معها في نفس التوقيت إلا إن يسرا هاجمها الوباء أكثر في الرئة لأنها تعاني من حساسية الصدر، وخضعت لعلاج بالكرتيزون.

 

وتابعت: كورونا أصابني في المعدة، وكل شخص حالته مختلفة، وكنت بأخذ فيتامينات كتير، مؤكدة أنها خلال فترة إصابتها تعرضت للكثير من الشائعات هي والفنانة يسرا وشماتة في المرض ولكن بعد خمسة أيام استقرت حالتها وبدأت في التعافي.

 

وأضافت: احنا غلطانين في التعامل مع أزمة كورونا .. وتواجدنا مع بعضنا البعض بشكل مكثف.. والمرض انتشر بشكل غريب.. الألم صعب جدا.. وعدم التحرك من السرير صعب.. ودرجة الحرارة عالية .. ولا أستطيع تناول الطعام طول الوقت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X