روان بن حسين تثير الجدل بصورة مع عمرو دياب

روان بن حسين احتفلت بعيد ميلاد صديقتها مع عمرو دياب

للمرة الثانية في أقل من أسبوع تسببت صورة للنجم عمرو دياب مع حسناء في إثارة الجدل حول بحثه عن علاقة حب جديدة، وهذه المرة كانت البطلة نجمة الموضة الكويتية روان بن حسين، التي خطفت الأنظار بالتشابه الشديد بين إطلالاتها الجديدة وبين ملامح النجمة المصرية ياسمين صبري.

عمرو دياب
عمرو دياب هل يتعمد التصوير مع الحسناوات؟

الصورة تم التقاطها من حفل عيد ميلاد صديقة مقربة من الكويتية روان بن حسين، فى مدينة دبى بالإمارات العربية المتحدة، و حضر حفل عيد الميلاد عمرو دياب، وتم تسريب مقطع فيديو يظهره داخل الاحتفال، بينما نشرتن روان صورة لها برفقة دياب عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصورة، ولم تصمد شائعة وجود علاقة حب بين الطرفين أمام اهتمام رواد موقع تويتر بالتشابه الكبير بين روان بي حسين وبين النجمة المصرية ياسمين صبري، لتحتل القصة صدارة ترند تويتر في مصر حتى اللحظة.

 

يذكر أن الشاعر خالد تاج الدين تسبب في إثارة الجدل حول دخول المطرب عمرو دياب في علاقة حب جديدة، بعدما نشرة صورة له برفقة حسناء وعلق عليها مقتبسا اسم أغنية عمرو دياب الجديدة "حلوة البدايات" وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مع شائعات تؤكد أن الفتاة تعرفت على دياب في دبي وبدأت بينهما قصة حب.

عمرو دياب
عمرو دياب اثار الجدل منذ أسبوع بصورة مع كارولينا زوبكوفا

وساهم في رواج الشائعة أن عمرو يعتمد على "وضعية حميمية" جدا في التقاط صور السيلفي مع جميلات، وأكد البعض أن الفتاة هي ملكة جمال لاتفيا السابقة ولكن تبين لاحقا أن الفتاة هي كارولينا زوبكوفا Karolina Zubkova أشهر مدونات الموضة والسياحة والجمال في لاتفيا، والحاصلة على جائزة المدونين العالمية، كما نالت جائزة خاصة عن عروض أزياء الهوت كوتور.

 

وتتضمن السيرة الذاتية لكارولينا أنها زوجة رجل الأعمال دانيال ماتيس وتحمل لقبه على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي من نشرت الصورة مع عمرو دياب عبر حسابها بموقع إنستقرام، بعدما قابلته صدفة في أحد مطاعم مدينة دبي أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد، وعلقت عليها قائلة: قابلت هذه الابتسامة الرجل المرح عمرو دياب، هل قمتم بتحميل أغنياته؟ وما هي اغنيتكم المفضلة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"