فساتين زفاف بسيطة للمحجبات

إن كنت ستقيمين حفل زفاف صغير، أو ستكتفين بجلسة تصوير ليوم زفافك ننصحك أيتها العروس المحجبة باختيار فستان زفاف ناعم وبسيط من بين هذه الموديلات التي جمعناها لك من مجموعات متنوعة لموسم 2021. يمكنك أن تضفي تفصيلاً صغيراً على الفستان من ناحية البطانة  مثلاُ:

تابعي المزيد: موديلات جمبسوت أبيض لعروس 2021

-تتعدد مويدلات فساتين الزفاف المحتشمة التي قد نشاهدها في مجموعات الصممين، لكن إن أعجبكِ فستان زفاف بأكمام طويلة شفافة، يمكنكِ أن تستعيني بمصمم أزياء أو خياط، لإضافة قطعة قماش تُعتبر كبطانة تحت الفستان.
-اعتمدي الحجاب الأبيض الساتان أو الحرير مع فستان الزفاف، وحاولي قدر الإمكان أن تكون طلتكِ بسيطة بعيدة عن التكلف.

فساتين زفاف ناعمة للعروس المحجبة
فساتين زفاف ناعمة للعروس المحجبة


-اختاري اكسسواراتكِ بعناية، فمثلًا العروس المحجبة التي تختار فستان زفاف ذا ياقة عالية، ليست بحاجة إلى اكسسوارات للعنق، بل تكتفي بإسوارة وخاتم فقط.
-يمكن أن تجاري الموضة وتختاري حجابًا من قماش الفستان، وأن تضيفي إليه اكسسوارات ناعمة.
-كما العروس غير المحجبة، يمكن أن تنتقي العروس المحجبة فستان زفاف باللون الذهبي أو البيج، أو مطرزًا بخيوط ملونة، لكن تبقى النصيحة الأهم ألّا تبالغي باطلالتِك.

عروس 2021
عروس 2021


-الطرحة تكمل فستان الزفاف، والعروس المحجبة تحتاج إلى اطلالة متناسقة، لذا يمكنكِ الاستعانة بطرحة طويلة رومانسية، أو تختاري الكاب فوق الفستان، حتمًا سيؤمن لكِ اطلالة عملية مميزة لا مثيل لها.
-لإضافة لمسة مميزة على فستانِك تستطيعين اختيار أكمام منفوخة للفستان، أو ذيل طويل في حال أقمتِ زفافكِ في صالة كبيرة.

 

 

 

فساتين ناعمة للمحجبات
فساتين ناعمة للمحجبات


-لا تنسي أنّ جمال العروس المحجبة يكمن في مكياجها، فلا تتجهي نحو المكياج القوي، بل اختاري المكياج الناعم الذي يُبرز ملامح وجهكِ بشكل رومانسي وطبيعي.

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف قصيرة لعروس صيف 2021