بلس /أخبار

حماية المستهلك تدعو المتضررين من ارتفاع فواتير المياه ‏للتواصل معها

حماية المستهلك تدعو المتضررين من ارتفاع فواتير المياه _للتواصل معها
بيان جمعية المستهلك

وجهت جمعية حماية المستهلك، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنبيهاً مهماً للمستهلكين المتضررين من ارتفاع فواتير المياه.


وفي التفاصيل، فقد دعت جمعية حماية المستهلك جميع المتضررين من ارتفاع ‏فواتير المياه للمسارعة بتعبئة النموذج الإلكتروني، بالاسم ‏والعنوان ورقم الهوية والجنسية والمنطقة ورقم الجوال.‏


وأكدت جمعية حماية المستهلك، في تغريدة على موقع "تويتر"، أنه انطلاقاً من حرص الجمعية على العناية بحقوق ‏المستهلكين، تم الاتفاق مع شركة المياه الوطنية على حصر ‏البلاغات الواردة للجمعية ومعالجتها خلال أسبوع.


وكان الأمين العام لجمعية حماية المستهلك، صالح اليوسف، ‏قد كشف في وقت سابق عن جهود الجمعية في التواصل مع شركة ‏المياه لمعالجة الأضرار الناتجة عن الفواتير التقديرية‎.‎


وأوضح اليوسف، أن الجمعية تلقت بالفعل 280 شكوى بشأن الفواتير ‏التقديرية، سيتم التواصل مع أصحابها لمعرفة ما إذا كانت ‏مشكلتهم قد تم حلها من عدمه.‏


كما أكدت جمعية حماية المستهلك في وقت سابق أنها تتابع باهتمام بالغ شكاوى وتذمر بعض المستهلكين من ارتفاع فواتير المياه حيث بلغ عدد شكاوى الاعتراض الواردة للجمعية على فواتير شركة المياه خلال العام المنصرم 2020م أكثر من 280 شكوى، وما أثير مؤخرا بشأن تصريح الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الذي أكد فيه إصدار الفواتير بشكل تقديري، وعدم وجود اعتماد من هيئة المواصفات والمقاييس للعدادات الذكية.


وطالبت جمعية حماية المستهلك في بيان لها عبر حسابها في "تويتر" بضرورة تواصل شركة المياه الوطنية مع المستهلكين المتضررين والإجابة على استفساراتهم ومعالجة تظلماتهم.


وأكدت جمعية حماية المستهلك، أنه يحق لكل مستهلك اللجوء لهيئة تنظيم المياه والكهرباء كما ترحب الجمعية بالتواصل مع جميع المستهلكين للإجابة على استفساراتهم.


رابط النموذج الإلكتروني:


https://www.smartsurvey.co.uk/s/nwabills/

المزيد من أخبار

X