عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس خيالية وأخرى سرّية للمشاهير في شهر يناير

مع بداية عام جديد يتخذ بعض النجوم قراراً هاماً وهو دخول القفص الذهبي غلى جانب شريك الحياة. ويختار هؤلاء النجوم البدء بعام جديد مع نصفهم الآخر، قمنا لك بجردة سريعة على أهم المشاهير الذين اختاروا شهر يناير للزواج:

تابعي المزيد: حصاد أعراس 2020: أهم زيجات المشاهير في مصر!

 

هند البلوشي وعلي يوسف

هند البلوشي وعلي يوسف
هند البلوشي وعلي يوسف

مع بداية عام 2021 كشفت النجمة الكويتية هند البلوشي لمجلة "سيدتي "خبر زواجها من المطرب العراقي علي يوسف ، اللذين احتفلا معاً بزفافهما من 5 أشهر وقضائهما شهر العسل مؤخراً خارج الكويت.

 

 

عمرو يوسف وكنده علوش

عمرو يوسف وكنده علوش
عمرو يوسف وكنده علوش


على إيقاع الدفوف النوبية احتفلت الممثلة كنده علوش بزفافها من الفنان عمرو يوسف، وسط حضور أكثر من 150 من الفنانين، ومن أبرز الحاضرين المطربة السورية أصالة، والنجمة التونسية هند صبري، وظافر العابدين، وآيتن عامر، وأحيا الحفل النجم تامر حسني.

يوسف الخال ونيكول سابا

نيكول سابا ويوسف الخال
نيكول سابا ويوسف الخال


تزوّجت النجمة نيكول سابا من الممثل يوسف الخال، وتُوّجت علاقة حبّ جمعتهما لأكثر من 10 سنوات، بالارتباط، بحضور عدد قليل من أهالي العروسين والأصدقاء .يومها، ارتدت العروس فستان زفاف ناعمًا باللون الذهبي، وزيّنت شعرها بطرحة طويلة، واهتم بتسريحتها مصفف الشعر جو رعد.

 

زفاف أفنان الباتل

 

فستان أفنان الباتل
فستان أفنان الباتل


تزوجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أفنان الباتل، وشريك حياتها عبد العزيز الناصر، مساء يوم السبت في الرابع عشر من يناير 2017. وأقيم الزفاف في قاعة نيارة، حيث استمرّت الاحتفالات ثلاثة أيام متتالية. ارتدت العروس فستانًا أنيقًا من دار Jacykayofficial مطرزًا بطريقة فخمة. ونشرت العروس صورًا لبطاقات الدعوة التي صُمّمت لها بالخصوص، في لبنان، وصُنعت من خشب الأزر. وبالنسبة إلى حفل الزفاف فقد أحياه الفنان ماجد المهندس.

 


زفاف غادة رجب

غادة رجب
غادة رجب


استقبلت المطربة المصرية غادة رجب عام 2020 بالاحتفال بزواجها من الشاعر عبد الله حسن، لتصبح أول عروس من الوسط الفني المصري لهذه السنة. وحضر الزفاف عدد كبير من النجوم الذين قاموا بنشر فيديوهات وصور مباركة للعروسين.ارتدت العروس فستانًا منفوشًا وبأكمام منسدلة، وزُيّن الفستان بتطريزات الورود، وتركت العروس شعرها منسدلًا مع اكسسوار التاج الذي اكمل إطلالتها.

 

زفاف ملكة جمال العالم

 

زفاف ملكة جمال العالم
زفاف ملكة جمال العالم


قبل أيام تزوجت ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لاي نيل بيترس من لاعب البيسبول الأمريكي تيم تيبو Tim Tebow، وأكّد موقع "People" الخبر عبر نشره صورًا للعروسين وبعض التفاصيل الأخرى. جرت مراسم زفاف ملكة جمال الكون ديمي لاي نيل بيترس في كاب تاون الواقعة جنوب أفريقيا، وعلقت العروس قائلة :" لقد فعلتها، وكما أردت كل شيء كان رائعًا". وحضر حفل الزفاف حوالى 260 شخصًا جلسوا لمشاهدة عقد القران عند غروب الشمس.

 

تابعي المزيد: زواج تيم حسن من أبرز النجمات العرب!

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من زفاف المشاهير

X