مشاهير /مشاهير العرب

دينا الشربيني وريهام عبد الغفور تثيران فضول الجمهور عن دورهما بـ«قصر النيل»

شَوّقت الفنانة ريهام عبد الغفور الجمهور عن الشخصية التي ستؤديها في مسلسلها الرمضاني الجديد "قصر النيل" مع الفنانة دينا الشربيني، إذ دعت الجمهور للتكهن عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها بالمسلسل، خاصة أنهما شاركتا مع بعضهما من قبل كشقيقتين في مسلسل «زي الشمس» الذي عرض رمضان قبل الماضي.


ونشرت ريهام صورتها مع دينا الشربيني عبر حسابها على «انستقرام»، حيث ظهرت دينا الشربيني وهي تُقَبِّل ريهام عبد الغفور بشكل عفوي، وعلقت ريهام على صورتها مع دينا قائلة: «بعد ما كنا أخوات في زي الشمس داخلين نعمل قصر النيل بس مش اخوات المرة دي تفتكروا حنطلع إيه».


عادت دينا الشربيني إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد

 

دينا الشربيني
دينا الشربيني


يذكر أن دينا الشربيني عادت إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد، بعد مرور فترة على انفصالها عن الفنان عمرو دياب بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها، إذ حاولت إبراز سعادتها بطريقة غير مباشرة مستعينة بصديقتها الفَنّانة سلمى أبو ضيف، حيث ظهرت بكامل أناقتها برفقتها في دبي وهي مبتسمة وتستمتع بإجازة رأس السنة، حيث كانتا تقومان بكسر الصحون في أحد مطاعم دبي، بعدما قضت احتفالات رأس السنة.
وقد أكد مصدر مقرب من عمرو دياب انتهاء علاقته نهائياً بدينا الشربيني، إذ إن العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، كما أنّ الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.
وكانت شائعات تردّدت مؤخراً تَتَحَدّث عن صُلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تَدَخّل عدد من الإعلاميين والفَنّانين المُقَرّبين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكداً عدم عودة عمرو دياب لدينا الشربيني، وعدم وجود أيّ صلح بينهما حالياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X