أمانة الرياض تنظم فعالية سينما السيارات

فتحت المملكة الفرصة للقطاع الخاص للمشاركة بتنمية القطاع الترفيهي، والمساهمة في تطويره، وبات نجاح هذه الخطوة ملموسًا وظاهرًا للعيان، ومؤخرًا أعلنت أمانة منطقة الرياض عن تنظيم فعالية سينما السيارات "وميض الرياض" وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص في خطوة منها نحو توفير خيارات ترفيهية متعددة للسكان من خلال تمكين ودعم المؤسسات والشركات الوطنية المتخصصة بمجال تنظيم الفعاليات النوعية، وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

 

وأشارت الأمانة إلى أنّ الفعالية تتضمن عرض ثلاثة أفلام سينمائية يوميًّا بين عربية وعالمية. ويسع الموقع لأكثر من 150 مركبة في العرض الواحد، مؤكدةً التزام القائمين عليها باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتحقيق اشتراطات التباعد الاجتماعي، والتعقيم المستمر بعد نهاية كل عرض.

 

كما أوضحت الأمانة _وبحسب عاجل_ أنّ الفعالية تراعي خصوصية المرتادين، وتتيح لهم الاستماع للمؤثرات الصوتية عبر نظام مرتبط بسماعات المركبات، إضافة إلى توافر منطقة مخصصة لعربات الأطعمة والبوثات لتقديم الخدمات للزوار عبر تطبيقات إلكترونية دون الحاجة إلى النزول من المركبة.

 

وبيَّنت أنها ستوضح عبر حسابها الرسمي في تويتر آلية حجز تذاكر فعالية سينما السيارات التي ستأتي بفئات متعددة تلبي متطلبات مختلف شرائح المجتمع.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ فعالية "وميض الرياض" تأتي ضمن تعاون مشترك بين أمانة منطقة الرياض ومؤسسة طرفة عين وشركة موفي السعودية، لتقديم تجربة فريدة لسينما السيارات تتماشى مع متطلبات المرحلة الحالية، وتدعم تنوع الخيارات الترفيهية أمام سكان العاصمة وزوارها.