مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. عبادي الجوهر يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

عبادي الجوهر

شارك الفنان عبادي الجوهر مقطع فيديو مع جمهوره ومحبيه عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، وهو يتلقى لقاح فيروس كورونا، وكتب تعليقًا على الفيديو: "الحمد لله تلقيت قبل قليل الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا". 
ووجّه عبادي الجوهر الشكر للقائمين على مركز اللقاحات الوطني في السعودية، وقال في تغريدة ثانية: "شكرًا سيدي ‎خادم الحرمين الشريفين، شكرًا سيدي ‎ولي العهد، شكرًا لكل القائمين على مركز اللقاحات الوطني في ‎السعودية، شكرًا ‎أبطال الصحة".


وكان عبادي الجوهر قد أجاب ردًّا على سؤال "ماذا فعلت بك كورونا"؟ الذي وُجِّه له على هامش إحدى حفلاته الغنائية عبر "الأون لاين"، فقال: "بالنسبة لي فأنا رجل بيتوتي، وجلوسي في البيت كان أمرًا عاديًا، ولكن مجرد الإحساس أنك جالس "غصب عنك" وليس برضاك هذا في حد ذاته أمر مزعج، وأتصور أن تداعيات كورونا علمت الناس تفادي بعض العادات السلبية التي كنّا نمارسها بشكل يومي.. حيث كنّا نتصافح ونتقارب جسديًّا، وأتصور أننا بعد انتهاء الأزمة الراهنة لن نقوم بهذه الأفعال، كذلك بات الناس أكثر حرصًا، فنجدهم يهتمون بغسل اليدين ولبس الكمامات، وهذا أمر جيد وجميل، وعلى الصعيد الشخصي فالوقت خلال الأزمة الراهنة كان طويلاً، ومكَّنني من مراجعة بعض الأعمال الغنائية".
وفي سياق متصل يطل عبادي على جمهوره في أمسية فنية وثقافية على منصة وزير الثقافة على تطبيق الإنستقرام، بمشاركة الفنانة أصالة نصري في السابع والعشرين من الشهر الجاري، إذ يلتقي جمهوره عبر الأونلاين ضمن مبادرة "ضيف بدر".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X