مشاهير /مشاهير العرب

ملحم زين يرد على انتقادات حفلة رأس السنة فماذا قال؟ 

ملحم زين

رد الفنان اللبناني ملحم زين على الانتقادات الكبيرة التي طالته برفقة عاصي الحلاني ونادر الأتات ذلك عقب إحيائهم حفلاً في ليلة رأس السنة في فندق الهيلتون، ببيروت حيث قيل إن هناك 25 شخصاً من المتواجدين في الحفل أصيبوا بفيروس كورونا. وأن مثل هذه الحفلات ساهمت بالانتشار الكبير لفيروس كورونا في لبنان ما جعل البلد تعيش وضعاً صعباً ما دعا الحكومة اللبنانية لفرض الاغلاق التام للحد من انتشار كورونا.

وقال ملحم في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الدولة سمحت بحفلات راس السنة والتزمنا بإجراءت الدولة...كذب وظلم وإفتراء خبرية ال ٢٥ حالة كورونا بالحفلة وتحديد رقم المصابين ببيّن كذب الخبر لأنه طلع الخبر بعد أقل من عشر ساعات يعني اللي سهروا بعدهم نايمين وما حدا عمل فحص...أنا دايماً بشوف اللي بيحبوني ناس بتفهم ومحترمة وبتقدّر صح".
تغريدة ملحم حظيت بتفاعل كبير وإن كانت أغلب الردود تؤكد أن الحفل لم يراع الإجراءات حيث كان هناك عدد كبير من الحضور دون التزام التباعد وإجراءات الوقاية.
وأكد آخرون أن فنان بقيمة ملحم كان يجب ألا يشارك بمثل هذه الحفلات بينما دافع آخرين عن ملحم منوهين إلى أنه لم يتم إجبار أحد على حضور الحفل وأن الإجراءات الاحترازية وتطبيقها ليست مسؤولية ملحم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X